تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اجتماع تحضيري في حماة لافتتاح مركز لتسوية أوضاع المطلوبين والفارين والمتخلفين عن خدمة العلم والخدمة الاحتياطية

مصدر الصورة
SANA

عقدت اللجان المعنية بتسوية أوضاع المطلوبين اجتماعا في مبنى محافظة حماة اليوم، بمشاركة وجهاء العشائر، تمهيدا لافتتاح مركز تسوية فيها، وذلك استجابة لرغبة الأهالي في إفساح المجال لجميع الراغبين بتسوية أوضاعهم، وفق بنود الاتفاقات التي طرحتها الدولة.

وذكر مراسل سانا في حماة أنه تم خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة بحضور المحافظ محمود زنبوعة توضيح الغاية من افتتاح مركز التسوية، خلال الأيام القليلة القادمة ليشمل من تبقى من الراغبين بالانضمام إليها من المطلوبين والفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

وذكر المراسل أن أعضاء اللجان أجابوا عن الاستفسارات التي طرحها المجتمعون، حول آليات التسوية والتسهيلات المقدمة للراغبين بها المقيمين داخل سورية وخارجها، حتى يتمكنوا من العودة إلى مناطقهم ومنازلهم، إضافة إلى تسوية أوضاع الأشخاص من المحافظات الأخرى والمقيمين في حماة.

وشهدت السنوات السابقة افتتاح عشرات مراكز التسوية في المحافظات، لتسوية أوضاع الراغبين بالانضمام إلى اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة، وتشمل المطلوبين والفارين من الخدمتين الاحتياطية والإلزامية والمتخلفين عنهما، وذلك لتعزيز حالة الأمن والاستقرار على كامل تراب الوطن.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.