تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سورية تشارك في معرض غولفوود 2023 بدبي بـ 30 شركة غذائية

مصدر الصورة
SANA

بمشاركة شركات سورية في مجال الصناعات الغذائية، تنطلق يوم غد الإثنين فعاليات معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية غولفوود 2023 في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار مدير هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ثائر فياض إلى أن المشاركة السورية تأتي تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ممثلة بالمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، وبالتعاون مع اتحاد غرف الصناعة السورية والمكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب بدمشق.

وأوضح فياض أن المشاركة السورية تتمثل بجناح مساحته 336 متراً مربعاً، و30 شركة غذائية سورية متخصصة في مجال إنتاج وتسويق زيت الزيتون والتوابل والكونسروة والمشروبات الساخنة والباردة والحلويات والشوكولا، وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير.

ولفت فياض إلى أن معرض غولفوود دبي الذي يستمر خمسة أيام يعد الأكبر والأهم من ضمن المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات، ويشارك فيه 120 دولة، وأكثر من 4000 شركة متخصصة في صناعة المواد الغذائية وتسويقها، إضافة إلى 150 متحدثاً يقدمون خبرتهم العلمية من خلال المؤتمرات والندوات التي تنعقد خلال المعرض، بحضور أهم رجال الأعمال.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على الابتكارات الجديدة في السوق، واغتنام التحولات المتسارعة في أنماط سلوكيات المستهلكين للتسويق للمنتجات الغذائية، وإحياء روابط التواصل بين آلاف الجهات العاملة في منظومة القطاع الغذائي.

يشار إلى أن سورية شاركت في فعاليات معرض غولفوود 2022 بجناح بلغت مساحته 318 متراً مربعاً ومشاركة 25 شركة غذائية سورية، وسجلت نجاحاً من حيث الحضور، وما قدمته من منتجات ذات جودة ومواصفات عالية وقدرة تنافسية.

منار ديب

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.