تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأسد وسليمان: متابعة التنسيق والتشاور على جميع المستويات

مصدر الصورة
sns

بحث الرئيس بشار الأسد اليوم والرئيس اللبناني ميشال سليمان العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والوضع على الساحتين العربية والإقليمية ونتائج زيارة الرئيس سليمان إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وذكرت سانا "أن الرئيسن الأسد وسليمان أكدا عزمهما على المضي قدماً في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ومتابعة التنسيق والتشاور على جميع المستويات بما يعكس عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقين".

وجدد الرئيس الأسد دعمه للجهود التي تبذل لتعزيز الأجواء الإيجابية السائدة على الساحة اللبنانية والعلاقات اللبنانية السورية وفي مقدمتها الجهود التي يقوم بها الرئيس سليمان.

وقالت سانا أن الرئيس الأسد أقام مأدبة غداء على شرف الرئيس سليمان حضرها نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع ووزير الخارجية وليد المعلم والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام.

وذكرت قناة "الجديد" أن الرئيس الرئيس سليمان وعقيلته التي رافقته في الزيارة قدما التعازي للرئيس الأسد بوفاة شقيقه مجد الذي توفي يوم السبت الماضي اثر مرض عضال .

 وكان الرئيس اللبناني أوفد وزير الداخلية زياد بارود إلى القرداحة لتمثيله في مراسم تشييع مجد الأسد الأحد الماضي كما أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأسد من واشنطن.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.