تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بمشاركة عربية ودولية افتتاح معرض المفروشات

افتتحت مساء أمس على أرض مدينة المعارض بدمشق الدورة الرابعة لمعرض المفروشات والديكور الداخلي بمشاركة دولية وعربية ومحلية واسعة تمثل 135شركة و295وكالة وعلامة تجارية من 30دولة بزيادة 7 دول عن الدورة الماضية.

 
ويضم المعرض الذي يستمر لغاية الثامن والعشرين من شهر نيسان الحالي العديد من الاختصاصات المتعلقة بالمفروشات المنزلية والمكتبية وتجهيزات الحدائق والمسابح والستائر إضافة إلى الديكور الداخلي الذي أصبح يحظى باهتمام متعاظم من شرائح وفئات المجتمع.
 
وقال معاون وزير الاقتصاد والتجارة غسان عيد إن" ما يلفت الانتباه في هذه الدورة هو زيادة عدد العارضين وتنوع المعروضات إضافة إلى الارتقاء بالنوعية ما يدل على تطور بيئة الأعمال في سورية ويؤشر لتطور النشاطات الاقتصادية والصناعية ولاسيما المعارض.
ونوه عيد بصناعة المعارض في سورية وقال في تصريح صحافي " إن هذه الصناعة وصلت إلى مستوى متطور يشهد لها الجميع وهذا المعرض من المعارض التي استطاعت استقطاب شرائح كبيرة من المجتمع والمهتمين الذين يرغبون بفتح أسواق جديدة للمنتج السوري في الخارج".
 
من جهته أوضح مدير عام مؤسسة المعارض محمد حمود أن "أهم ما تميزت به هذه الدورة هو الزيادة الكبيرة في المساحة والعارضين وفي عدد الدول الأجنبية والعربية المشاركة وهي "تركيا وإسبانيا واليونان وإيطاليا والسعودية والإمارات العربية".
وأشار حمود في تصريح صحافي إلى أن" الحضور التركي في المعرض متميز ولاسيما أن الأتراك لديهم باع طويل في هذه الصناعة مؤكدا أن المعرض فرصة حقيقية للتواصل فكلما كان هناك احتكاك بين الصناعة السورية وأي صناعة أخرى كان هناك فرصة لتحسين الجودة والارتقاء بهذه الصناعة".
 
كما افتتحت أمس ايضاً الدورة الثالثة لمعرض الأعراس بمشاركة أكثر من 50 شركة تخللها عرض فني قدمته مجموعة من الفرق
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.