تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

350 شركة من 52 دولة في معرض سيما الصناعي

 

بمشاركة 350 شركة من 52 دولة تمثل كبرى الشركات العربية والأجنبية العاملة في المجال الصناعي يفتتح يوم الأربعاء المقبل المعرض الصناعي الدولي (سيما) بالتزامن مع المعرض الدولي للكهرباء والاتمتة الصناعية اليكتريك 2009 .

 ويتخصص معرض (سيما) في الآلات والمعدات الصناعية ومستلزماتها التي تعرض آخر التطورات والتقنيات في مجال التعبئة والتغليف وخطوط الإنتاج وآلات صناعة البلاستيك والكيماويات والمواد الاولية ويعرض لأحدث آلات تشكيل المعادن وتقنيات اللحام.

كما يستقطب معرض اليكتريك العديد من الشركات العاملة في مجال مجموعات توليد الكهرباء ومحطات التحويل الكهربائي ومنتجات الجهد المنخفض والمتوسط وأنظمة التحكم الآلي إضافة الى عرض لتقنيات استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح كنوع من انواع الطاقة البديلة في ظل ارتفاع تكاليف مصادر الطاقة.

وقالت المؤسسة السورية الدولية للتسويق سيما المنظمة للمعرضين في بيان صحفي ان الاهتمام الدولي بافاق الاستثمار الصناعي في سورية والمنطقة لا يزال كبيرا ويظهر ذلك جليا في معرض سيما عبر مشاركات وطنية رسمية كالمشاركة التركية التي تتميز باستقطاب العديد من الشركات الصناعية الرائدة في تركيا والتي تعكس بدورها افق التطور في العلاقات الاقتصادية بين سورية وتركيا اضافة لمشاركة العديد من الشركات الصناعية الصينية وشركات مختلفة من كل من المانيا وايطاليا والإمارات العربية المتحدة والهند وإيران وغيرها.

واشارت الى تكامل المعرضين من خلال استقدام احدث التقنيات الصناعية والكهربائية وتقديم خيارات وخبرات من العالم اجمع الى منطقة المشرق العربي عبر بوابته الأكبر سورية.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.