تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

لقاءات لرجال الأعمال اليونانيين والهنغاريين مع نظرائهم السوريين غداً

يفتتح عند الساعة الحادية عشرة من صباح غد الخميس في فندق الفورسيزون الملتقى الاقتصادي السوري اليوناني الذي ينظمه مركز الأعمال والمؤسسات السوري بالتعاون مع السفارة اليونانية بمشاركة حشد من رجال الأعمال السوريين ونظرائهم اليونانيين الذي يرافقون الرئيس اليوناني في زيارته إلى سورية.

 ويلي الافتتاح مجموعة من لقاءات العمل بين شركات سورية وشركات يونانية تعمل في قطاعات صناعية مختلفة كاستشارات الأعمال والتسويق والصناعة الدوائية وصناعة الأخشاب والبناء والعقارات والصناعات النحاسية والمصاعد والحوامل الأفقية والمكسرات والحلويات والألمنيوم وأنظمة التحكم وخطوط الإنتاج والدهانات والطلاء والأنظمة المعمارية.
 ويسبق الملتقى بساعة واحدة لقاء للوفد التجاري الهنغاري المرافق لوزير الزراعة وتطوير الريف في هنغاريا لقاء مع نظراءهم من رجال الأعمال السوريين في مقر غرفة تجارة دمشق لبحث مجالات وفرص التعاون الاقتصادي والتجاري.
ويضم الوفد الهنغاري عدداً من رجال الأعمال وممثلي الشركات المتخصصة في مجالات الإنشاءات والعقارات وتوليد الكهرباء من النفايات وتحديد مصادر المياه وصناعة الكمبيوترات والبرمجيات وتطوير وتكامل الأنظمة، إضافة إلى صناعة اللقاحات البشرية والبيطرية والسيروم والأدوية والمضادات الحيوية والمستحضرات الصحية البيطرية والفيتامينات والمطهرات وأغذية الحيوانات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.