تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الوزيرة عاصي تدعو مؤسسة المعارض لتفعيل طاقاتها

 

محطة أخبار سورية

في إطار جولاتها على المؤسسات والجهات العامة التابعة لوزارة الاقتصاد والتجارة التقت الوزيرة لمياء عاصي مجلس إدارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية.

 

وأكدت عاصي خلال الاجتماع ضرورة تفعيل كامل طاقات المؤسسة وتنشيط دورها في الارتقاء بواقع المعارض الداخلية والخارجية مشيرة إلى الدور الهام الذي تلعبه المعارض في عملية الترويج للمنتجات الوطنية وتأمين أسواق جديدة للمنتج السوري في العالم.

 

وشددت عاصي على ضرورة ضمان حضور نوعي وفعال لسورية في المعارض الدولية الخارجية الأمر الذي ينعكس إيجاباً على زيادة حجم الصادرات السورية وتعزيز مكانة المنتج الوطني.

 

وأعربت عن أملها في أن تخطو المؤسسة العامة للمعارض خطوات ملموسة إضافية في المرحلة القادمة في جميع المجالات والاختصاصات التي تغطيها في سبيل تحقيق المهام والأعمال المنوطة بالمؤسسة.

 

من جهته كشف مدير مؤسسة المعارض محمد حمود عن نية المؤسسة استثمار جميع منشآت مدينة المعارض طيلة أيام السنة في أنشطة اقتصادية وخدمية مختلفة خلال الأوقات التي لا يوجد فيها نشاط للمعارض المتخصصة، إضافة إلى توجه المؤسسة خلال الفترة القادمة لإقامة صالة معارض بمواصفات فنية عالمية مميزة ومدينة للألعاب والملاهي.

 

وقدم شرحاً للأعمال والمهام المختلفة التي تقوم بها المؤسسة مشيراً إلى الخطط والبرامج التي تم إقرارها على صعيد تنفيذ خطط المؤسسة والارتقاء بصناعة المعارض في سورية وتعزيز الحضور الفعال للمنتجات السورية في المعارض والأسواق الدولية الخارجية بالتعاون مع الجهات العامة والخاصة التي لها علاقة بهذه المسألة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.