تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"بيلدكس" يبدأ فعالياته اليوم بمشاركة 57 دولة

 

محطة أخبار سورية

تبدا اليوم فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للبناء (بيلدكس) على ارض مدينة المعارض بدمشق بمشاركة 759 شركة من 57 دولة عربية وأجنبية تمثل 2188 ماركة وعلامة تجارية.

 

وقال مدير المجموعة العربية للمعارض، الجهة المنظمة، علاء هلال ان المعرض يعد البوابة الرئيسية للشركات الدولية للدخول إلى الأسواق السورية والدول المجاورة مستفيدة من العدد الكبير لرجال الأعمال والشركات الذين يقصدونه بغية التعرف على ما تطرحه الشركات من وسائل وتقنيات جديدة في مجال صناعة مواد البناء وعقد الاتفاقيات التجارية والاستفادة من الأجواء المنافسة التي يوفرها المعرض منوها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه سورية في هذه الصناعة والتي أصبحت تنافس بقوة المنتجات المشابهة من الدول الأخرى.

 

ولفت هلال إلى أن قطاع العقارات والتشييد في سورية لايزال بكرا وتتوفر فيه فرص كبيرة للاستثمار ويوفر عائدات كبيرة للراغبين بالاستثمار فيه مبينا أن المعرض يحقق هذا العام رقما قياسيا جديدا في حجم المشاركات والمساحات الاستثمارية في مجال معارض البناء بالمنطقة العربية.

 

وتشارك تركيا في المعرض ب 110 شركات تمثل معظم الاختصاصات ووفد يضم 200 رجل اعمال من غرفة تجارة انقرة.. ومصر بنحو 47 شركة.. وايطاليا ب 20 شركة .. و 30 شركة أخرى عبر وكلاء سوريين اضافة إلى مشاركة تايوانية عبر 18 شركة ومشاركات محلية وعربية ودولية اخرى.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.