تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 24 أيلول

مصدر الصورة
جيسيكا لوكاس ممثلة كندية بدأت التمثيل مبكراً

صريح ومناقش . إنه يحب السفر والتنقل . مزاجي كل ساعة بحال دون أسباب مقنعة . لا لنكده وحزنه ولا حتى لفرحه . لا يستقر على قرار . ما يقوله اليوم يقول عكسه غداً .

يحب البذخ وخاصة على ملابسه ومظهره الخارجي وعلى أصدقائه  رغم أنه شديد الطموح لكنه يخسر فرصاً كثيرة تقدم له بسبب صراحته وتسرعه. أنصحه بالتفكير قبل أن يتخذ قراراً أو يعيد ما يقوله مراراً قبل أن يتكلم به حتى لا يخسر فرصاً وأصدقاء سيندم عليها مستقبلاً .

مرح هذا المولود محبوب . أصدقاؤه كثر . حنون على أهله كريم عليهم مسؤول عنهم . بحاجة لجهود جبارة ليتزوج لأنه يكره القيود ويحب الحرية

حظوظ مولود 24  أمورك العملية والصحية في أفضل حالاتها وقد تفتح لك أفق جديدة في العمل أو ترقية مهمة قد تغير حياتك وغالباً سأبارك لك هذا الشهر بتغير أساسي قد يترافق مع أمور مالية جيدة ومع أن الأمور المالية ليست الأفضل هذا العام ولكن هذا شهر جيد لتطالب بحقوقك أو تقلل من مصروفك أو لتقبض مستحقاتك ولكن المشكلة أن مستلزماتك كثيرة ولا أدري إن كنت قد قيدت نفسك بعقار تدفع أقساطه من بنك مثلاً أو سيارة تدفع أقساطها أو بناء أو ارتباط استلزم ديون تريد أن تسدها وهذا وارد هذا الشهر .

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.