تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 أيلول

مصدر الصورة
إيمي كلارك ممثلة وُلدت في لونغ آيلاند، بولاية نيويورك الأمريكية

إنه ذلك الكائن النشيط الخلاق الصريح الذي يمقت الكذب . المفرط في الصراحة . عمله في المقام الأول . يركض وراءه بالمسافات . طموح يحب بلوغ أعلى المراتب . لا يمل العمل . يحب النقاش والحوار . ثرثار شديد التعلم .

تحس أنه سطحي لكن العكس هو الصحيح ، لكنه فوضوي لا يعرف كيف يعبر عن نفسه ، لكنه سيعبر عن مشاعره تجاهك بكل الصراحة الممكنة . ذكي . يريد دائماً تحقيق الأمان المستقبلي له ولأسرته . خدوم . مسؤول عن الآخرين . كريم . شديد التأثير على الآخرين . متقلب في قراراته غير حازم فيها . يحتاج دائماً الى مشورة ورأي الآخرين .

حظوظ مولود 25 أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.