تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى في يومها الرابع والأربعين

مصدر الصورة
SANA

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في يومها الرابع والأربعين:

– وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد 4 أطفال خدج من أصل 36 في مجمع الشفاء الطبي في غزة وفريق من منظمة الصحة العالمية سيتجه للمجمع لإخراج المتبقين.

– الاحتلال يواصل حرب الإبادة في غزة لليوم الـ 44

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا قضوا على 6 جنود للاحتلال الإسرائيلي من المسافة صفر في منطقة جحر الديك في غزة بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية: اشتبك مقاتلونا الليلة الماضية مع مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة وأوقعوا بها خسائر كبيرة، كما استهدفوا آلية عسكرية للعدو بقذيفة “التاندوم” بمنطقة الصفطاوي

– الصحة العالمية: مشفى الشفاء في غزة تحول لمنطقة موت بسبب القصف الإسرائيلي

– وسائل إعلام فلسطينية: 15 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيم النصيرات وخان يونس وسط قطاع غزة وجنوبه.

– وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بمقتل جنديين للاحتلال وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: إصابة عدد من الفلسطينيين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس بقطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي الجنينة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.