تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

مصدر الصورة
SANA

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

– المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات العدو الإسرائيلي شرق مستوطنة “ماجين” برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة في قطاع غزة.

– اليوم الـ 59 لعدوان الاحتلال على غزة.. عشرات الشهداء والمصابين وقصف مستشفى كمال عدوان

– وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مسجدا في حي الزيتون شرق غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في بيت لاهيا ومنزلاً في دير البلح بقطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 3 من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي حي التفاح شرق غزة.

– جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل ثلاثة من جنوده وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال ووسط قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد امرأة وإصابة 8 آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً مأهولاً في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من المفقودين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

– المكتب الإعلامي في غزة: قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة يدلل على وجود خطة إسرائيلية متكاملة ومعتمدة تهدف للقضاء على القطاع الصحي، بما يشمل ذلك مباني المستشفيات.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف دبابة للاحتلال الإسرائيلي سيارة فلسطينية بشارع صلاح الدين شمال خان يونس جنوب قطاع غزة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.