تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بريطاني ينجح في المحاولة الـ60 لنيل رخصة القيادة

مصدر الصورة
عن الانترنيت

أشادت إحدى مدارس تعليم قيادة السيارات في ريديتش ببريطانيا، بالتزام متقدم بريطاني للامتحان النظري للنجاح، لم يكشف عن اسمه، رسب 59 مرة قبل أن يجتاز الامتحان في المرة الـ60، بعد أن أمضى 60 ساعة من الامتحانات و1400 جنيه إسترليني «1765 دولاراً أمريكياً».

وقالت كاميلا بينيتز، مديرة المدرسة: «ليس هناك شك في أنه اختبار صعب، وإن التزام هؤلاء المتقدمين للامتحان بالنجاح أمر مذهل، لأن من السهل جداً التقليل من شأن الاختبار النظري، وافتراض النجاح دون أي جهد، ولكن الأمر ليس كذلك».

وأضافت: «يجب على المتقدمين اجتياز الاختبار النظري قبل الخضوع للاختبار العملي، وأن يجيبوا على 43 سؤالاً من أصل 50 سؤالاً متعدد الخيارات، ثم يخضعوا بعد ذلك لاختبار إدراك الخطر من خلال مشاهدة 14 مقطع فيديو؛ وعلى الذين يرسبون في الامتحان، الانتظار ثلاثة أيام قبل أن يتمكنوا من إجراء اختبار ثانٍ مقابل 23 جنيهاً، ويتعين عليهم إعادة الامتحان مرة أخرى إذا لم يجتازوا الاختبار العملي في غضون عامين».

سبق أن أدين العديد من الأشخاص بإجراء اختبارات نظرية لآخرين، مثل البريطاني إندرجيت كور، من لنيلي، الذي حكم عليه بالسجن ثمانية أشهر العام الماضي لإجراء 150 اختباراً نظرياً وعملياً نيابة عن آخرين.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.