تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هالة صدقي: البطولة تسعدني وتخيفني

مصدر الصورة
الشرق الأوسط

أقرت الفنانة المصرية هالة صدقي بأن البطولة السينمائية تشعرها بالخوف والسعادة معاً. وأكدت الفنانة، التي تعود للسينما بعد غياب دام 7 سنوات بدور البطولة في فيلم «الملكة»، أن دورها هذا لا يمتّ بصلة إلى مسلسل «جعفر العمدة»، الذي أدّت فيه شخصية «صفصف»، وعُرفت بلقب «الملكة».

وأضافت لـ«الشرق الأوسط»: «سيناريو الفيلم صُوِّر كما هو؛ من دون زيادة أو نقصان، والأحداث مختلفة تماماً عن المسلسل الذي نال شهرة هائلة، خصوصاً شخصية الملكة (صفصف) التي باتت حديث الناس في الشارع ومواقع التواصل».

وعن التجربة الجديدة في البطولة السينمائية، كشفت عن أنها تشعر بالسعادة والخوف معاً، فالعمل من بطولتها، وتتحمّل مسؤوليته كاملة، لافتة إلى أنّ هذا الفيلم يعيدها إلى السينما بعد غياب، مثمّنة عرضه عقب تجربة «جعفر العمدة» الناجحة، وفق قولها.

ويشارك في «الملكة» عدد من النجوم، من بينهم رانيا يوسف، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، وشيرين رضا؛ وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز. وتدور أحداثه حول سيدة تملك نادياً رياضياً، وسط مفارقات كوميدية، متناولاً بعض القضايا الحيوية في الشارع، ومدى تأثيرها في المجتمع.

مصدر الخبر
الشرق الأوسط

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.