تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سيمور هيرش يكشف أسماء المرشحين البدلاء عن بايدن للانتخابات الرئاسية إذا ما خسر المناظرة أمام ترامب

مصدر الصورة
RT

صرح الصحفي الأمريكي الشهير سيمور هيرش أن من الممكن استبدال الرئيس جو بايدن بمرشح ديمقراطي آخر لرئاسة الولايات المتحدة إذا خسر المناظرة الأولى أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب.

وكتب هيرش في مقال نشره في مدونته على منصة "Substack": "أحد الاحتمالات القصوى إذا كان أداؤه سيئا للغاية يوم الخميس، وكما قيل لي، هو التوصل إلى اتفاق مع بايدن ومستشاري عائلته على أن يأتي إلى المؤتمر الديمقراطي في شيكاغو في أغسطس ويتقبل التهاني كفائز في المنافسة على الترشيح، ثم ينسحب ويترك العملية مفتوحة للجميع".

ووفقا لهيرش، قد يكون حاكم ولاية كاليفورنيا غافين نيوسوم أو حاكم ولاية إلينوي جاي أوبرت بريتزكر هو المرشح في مثل هذا التحول في الأحداث، مشيرا إلى أن "صديقا قديما للرئيس باح له بأن محادثات كهذه تدور داخل الحزب".

ووافق بايدن وترامب على إجراء مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، الأولى في 27 يونيو على قناة "سي إن إن" والثانية في 10 سبتمبر على قناة "أيه بي سي".

وأعلنت شبكة "سي إن إن" قواعد المناظرة الأولى التي ستنظم بين بايدن وسلفه ترامب والتي ستستمر 90 دقيقة بلا جمهور.

وقد يختفي الرئيس الحالي عن الأنظار لمدة أسبوع للتحضير لها، وهو حاليا في مقر إقامته في إحدى الولايات، ولم يعلن البيت الأبيض بعد عن الفعاليات التي سيقيمها في عطلة نهاية الأسبوع والأسبوع المقبلين.

مصدر الخبر
RT

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.