تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

انهيارمظلةبمطاردمشق الدولي..والنقل تحقق في الأسباب

 

محطة أخبار سورية

انهارت مظلة لحماية عمال وضع الحقائب في صالة المغادرين بمطار دمشق الدولي فجر اليوم الأربعاء دون حدوث أضرار بشرية.

 

وقال وزير النقل الدكتور يعرب بدر "اقتصرت أضرار الانهيار على الماديات فقط "، موضحا أن "صدور أصوات إنذارات بوجود مشكلة وحسن تصرف الأجهزة المختصة الذين أخلوا المنطقة فورا ساهم في عدم وقوع ضحايا موضحا أن هناك تعاونا كاملا من مختلف الجهات لتأمين حركة الركاب وانه تم عزل المنطقة لإعادة التشغيل في قاعة الوصول لاحقا حيث تتم عملية استقبال الرحلات حاليا في الصالة القديمة بينما تتم المغادرة حسب المعتاد دون أي إشكال".

 

وقال الوزير بدر" أنه تم تشكيل لجنة برئاسة معاون وزير النقل الجوى للوقوف على أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات ووضع الحلول ليصار الى معالجة الموضوع وإعادة الوضع إلى حالته الطبيعية بأسرع وقت ممكن ".

 

وأوضح وزير النقل ان" مساحة المظلة /9/ 13/ مترا نفذت عام 2003 لحماية العمال الذين يستلمون الحقائب من خلال اقشطه صالة القدوم لدى وصول أي من الرحلات الى المطار وأصبحت هذه المظلة فيما بعد جزءا من التوسع الذي أنجزته الشركة الماليزية انذاك .

 

يشار الى ان الجهات المختصة كانت سحبت كل الاعمال من شركة مهيبة الماليزية لدى وجود خلل فى شروط التنفيذ التى وقعت معها بخصوص اعادة تأهيل مطار دمشق الدولى وتم حرمانها من التعاقد مع الجهات العامة استنادا لاحكام مواد نظام العقود الموحد0سقطت مظلة لحماية عمال وضع الحقائب في صالة المغادرين بمطار دمشق الدولي فجر اليوم الأربعاء دون حدوث أضرار بشرية .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.