تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بتوجيه من الأسد محافظ ديرالزور يزور المديرالمضروب

 

محطة أخبار سورية

بتوجيه من الرئيس بشار الأسد قام محافظ دير الزور المهندس حسين عرنوس ولجنة تسيير فرع حزب البعث وقيادة المحافظة بزيارة مدير مدرسة ثانوية الخريطة الذي تعرض للضرب من بعض الطلبة ومجموعة من الشبان الأسبوع الفائت.

 

وذكر المحافظ خلال زيارته منزل المعتدى عليه أن هذه الزيارة جاءت بتوجيه من الرئيس بشار الاسد  للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة وهذا يدل دلالة قاطعة على أن قائد الوطن يهتم بهموم المواطن ويتابعها بشكل شخصي.

 

وأكَّد العرنوس أنه يحرص على نقل رسالة قائد الوطن بكل دقة وهذا من دواعي الشرف الكبير له، مشيراً إلى أن اليد التي تمتد على الموظفين الشرفاء لا بد أن تنال جزاءها العادل، وأن كل قطرة دم نزفها المصاب هي غالية ولا بد أن يأخذ القضاء مجراه العادل في ذلك، ولاسيما أن المصاب عبَّر وبكل وطنية عن حرصه البالغ على الأموال العامة، وأن من يحافظ على الممتلكات العامة فلا بد أنه يحافظ على بيته وأسرته، ومن يمتلك حسَّاً عالياً من الغيرة تجاه أموال الدولة فلا بد أنه يعبر عن حب الوطن وقائد الوطن، ومن يخدم عمله فلا بد أن ينال احترام الجميع.

 

وقدَّم باسم الرئيس بشار الأسد هدية للمصاب الذي عبَّر بدوره عن سعادة لا توصف ومشاعر مرهفة أمام اهتمام وعناية قائد الوطن لما حدث.

 

مدير تربية المحافظة الدكتور رامي الضللي أشار بدوره إلى مدى سعادته بلفتة قائد الوطن الكريمة مؤكداً أن الجهات المعنية بالمحافظة لا تزال تبحث عن المعتدين، وأن الطلبة المعتدين تم فصلهم من مدارس القطر وذلك بتوجيه شفوي من وزير التربية، بينما ما زال بقية المعتدين متوارين عن الأنظار.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.