تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تزاحم وصراخ في كلية الآداب يمدد الدوام إلى 6 مساء

 

 
يتزاحم مئات الطلاب منذ بداية الأسبوع الجاري على كوات التسجيل في أقسام كلية الآداب بحلب وسط تردد عمادة الكلية في تمديد مهلة التسجيل التي تنتهي يوم غد الخميس و مسارعتها إلى تمديد دوام موظفي التسجيل عدة ساعات .
فارس الطالب في قسم اللغة العربية أبدى استياءه من الزحام الشديد وطالب بفرز موظفين إضافيين إلى مكاتب التسجيل لتسريع العملية .
بينما قالت زميلته نسرين عليهم أن يسمحوا لنا بدفع الرسوم في أي كلية لا تشهد ازدحاماً أو زيادة عدد الموظفين في أيام التسجيل.
وكانت الكلية شهدت إقدام مجهول على حرق أرشيف امتحانات قسم اللغة العربية مما تسبب في تأخير إصدار النتائج .
من جانبه برر الدكتور عيسى العاكوب لمحطة أخبار سورية تأخر الإعلان عن مواعيد التسجيل بتأخرإعلان النتائج الامتحانية بسبب وجود دورة المرسوم الذي انعكس تأخيراً على تجهيز  البيانات الخاصة بوضع الطلاب ومهلة التسجيل
 ولفت العاكوب إلى أن الازدحام هو فقط في قسمي اللغتين العربية والإنكليزية أما في باقي الأقسام السبعة فلا ازدحام يذكر فيها .
كلام العميد قابله الطلاب بمطلب نقل موظفين من الأقسام التي لا تشهد ازدحاماً إلى قسمي اللغتين العربية والإنكليزية .
وقال نزار وهو طالب في الكلية هذا المشهد يتكرر في كل عام والكلية عاجزة عن الحل الذي يبدو بسيطاً إما بتمديد الفترة أو بفرز عدد كاف من الموظفين .  
عميد الكلية أشار في حديثه إلى أن الكلية تضم 32 ألف طالب وطالبة بينما كادر الموظفين هو مثل أي كلية أخرى طلابها عدة مئات .
ورأى العميد أن تمديد دوام الموظفين حتى السادسة مساء هو لتمكين القادمين من محافظات بعيدة من التسجيل ضمن المدة المحددة مؤكداً أنه لا نية لتمديدها بعد انتهائها مع نهاية هذا العام .
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.