تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفد اتحاد الشباب التركي يؤكد تضامنه مع سورية

 

محطة أخبار سورية

تركز لقاء وفد اتحاد الشباب التركي مع طلبة المعاهد المتوسطة في جامعة دمشق حول الأحداث التي تشهدها سورية والمؤامرة التي تتعرض لها وحملات التضليل الإعلامي المنظمة ضدها.

 

وقال الدكتور أرشيد صياصنة رئيس مكتب العلاقات الخارجية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية إن الاتحاد يحرص على تمتين أواصر الصداقة والأخوة مع جميع الاتحادات الطلابية والشبابية في العالم ويشاركهم قضاياهم العادلة التي يناضلون من أجلها منوهاً بالجهود التي يبذلها وفد اتحاد الشباب التركي لتوثيق حقيقة الأحداث التي تشهدها سورية ونقلها إلى الشعب التركي الصديق.

 

وأضاف صياصنة إن الأزمة التي تمر بها سورية وحدت الشباب السوري وزادت من لحمته الوطنية وإيمانه بعدالة القضايا التي تدافع عنها سورية وتناصرها في المحافل كافة مشيراً إلى أن وعي هذا الشباب وثقته بالإصلاحات التي أعلنت عنها القيادة السورية أسقطت فصول الهجمة وأجهزت على مشاريع التآمر والغدر.

 

من جهته قال إيلغير يوجيل رئيس اتحاد الشباب التركي أن سورية بلد المقاومة استطاعت بوعي شبابها وحكمة شعبها إفشال المخططات الخارجية التي تحاك ضدها وتمكنت من فضح فصول المؤامرة والهجمة الإعلامية غير المسبوقة مشيراً إلى أن الوفد سينقل إلى الشعب التركي عبر وسائل الإعلام حقيقة الوضع في سورية وحالة التعايش الفريدة فيها.

 

وقال يوجيل ان الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي أعلنت عنها القيادة السورية توءكد بما لا يدع مجالاً للشك أن سورية ماضية إلى المستقبل يخطوات واثقة مشيراً إلى أن ما تتعرض له سورية من استهداف لأمنها واستقرارها يؤدي بالضرورة إلى ضرب استقرار المنطقة بأكملها وتقسيمها إلى دويلات بهدف السيطرة عليها واستغلال ثرواتها.

 

وتحدث المشاركون حول ما تتعرض له المنطقة من أحداث والأسباب الحقيقية وراء الهجمة الاستعمارية ضدها من قبل أمريكا وحلفائها مؤكدين ضرورة الوقوف صفاً واحداً للتصدي لكل المحاولات الهادفة إلى تقسيم المنطقة والسيطرة على مقدراتها.

 

وكان وفد اتحاد الشباب التركي الذي يضم ممثلين عن 23 اتحادا من اتحادات الطلاب اطلع في الأيام الثلاثة الماضية على حقيقة الأحداث التي تشهدها سورية بعيدا عن التهويل والتضليل الإعلامي والتقى عددا من الطلبة الدارسين في جامعتي تشرين ودمشق لتأكيد تضامنه مع سورية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.