تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

MTN تتجاوز عتبة الـ 150 مليون مشترك في العالم

مصدر الصورة
sns

 

 محطة أخبار سورية

 

حققت مجموعة MTN انجازاً كبيراً بارتفاع عدد مشتركيها خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام والذي بلغ الـ8.4 مليون ليرتفع بذلك حجم قاعدة المشتركين إلى الـ 150 مليوناً ضمن الـ21 بلداً حيث تتواجد مجموعة MTN.

 

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة MTN سيفيسو دابينغوا "إنّ هذا النجاح هو شهادة نعتز بها كمجموعة MTN لأنه يُعبر عن قدرتنا بتقديم المنتجات والخدمات التي تُناسب أسواقنا في إفريقيا والشرق الأوسط، وما يدعم ذلك من التزامنا بخدمة مشتركينا بجودة عالية.

 

ويأتي هذا الإنجاز على الرغم من تزايد حدّة المنافسة في أسواقنا النامية من جهة، وارتفاع الأسعار والتضخّم الحاصل من جهة أخرى، حيث أنّنا استطعنا من خلال تبنّي مجموعة من المبادرات والخطط ذات الكفاءة الفاعلة من إيجاد الفرص الكفيلة بخلق قيم إضافيّة والتخفيف من حدة العقبات التي قد تواجهنا بكافة أشكالها.

 

حيث أنّنا سنواصل بكل تأكيد تعزيز استطاعتنا التشغيلية والتركيز على زيادة قدراتنا المعرفيّة وتطوير خبرات موظّفينا، وبالتالي فنحن على ثقة بأنّنا اليوم أكثر قدرة على المنافسة في قطاع الاتّصالات ومواكبة التقدّم المتسارع الحاصل فيه".

 

من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة MTN سوريا اسماعيل جارودي "إنّه وعلى الرغم من الظروف الاقتصاديّة الصعبة التي تواجه سوريا في هذه المرحلة، فقد استطعنا تحقيق زيادة بعدد مشتركينا بلغت الـ 247 ألف مشترك وارتفاع حجم قاعدة المشتركين إلى الـ 5.1 مليون حتى نهاية شهر حزيران، حيث أنّنا مصمّمون على متابعة تطوير استراتيجيتنا التسويقيّة وعرض الخدمات التي تلائم مختلف الشرائح سواءً على صعيد الأفراد أوالشركات، كما أنّنا مستمرّون في الاستثمار المتواصل لرفع سويّة أدائنا وتقديم الأفضل، ونؤكد تعاوننا مع شركائنا من مختلف الفعاليّات الاقتصاديّة المحليّة بغية تجاوز الصعوبات الحاليّة والإسهام بتطوّر عالم الاتصالات والأعمال في المجتمع السوري".

 

 

وفي السياق نفسه ذكر الجارودي :"إنّنا فخورون بهذا النجاح والذي يأتي في المقام الأوّل كحصيلة أكيدة لكفاءة موظّفينا وقدرتهم على الإنجاز كمّاً ونوعاً، وإنّ هذا الرقم الاستثنائي بعدد المشتركين يؤكّد على نجاح نهجنا المستند على الاستثمار بمواردنا البشريّة أولاً، سواءً من حيث البرامج والورشات التدريبيّة المبنيّة بشكل علمي، ومن ثم استثماراتنا المالية في تطوير الشبكة وخدماتها".

 

وهنا تجدر الإشارة بأن عدد موظفي شركة MTN سوريا حتى نهاية شهر حزيران 2011 بلغ 1408موظفة وموظفاً، حيث تمّ توظيف 100 فرد منهم خلال العام2011، وذلك بالرغم من تزايد الحديث عن عمليّات تسريح الموظّفين الحاصلة ببعض الشركات والقطاعات المحليّة، مما يؤكد إيمان شركة MTN سوريا المطلق بالترابط بين نجاحها وحفاظها على مواردها البشرية وتطويرها

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.