تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفد شبابي يزور سفارة روسيا تقديرا لدعمها لسورية

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

عبر وفد من حملة سورية بخير عن اعتزاز شباب سورية وتقديرهم لمواقف روسيا الاتحادية الداعمة لسورية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرات ومخططات معادية ورفضها أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية.

 

وقدم الوفد الذي ضم اكثر من 20 شخصا درعين ولافتة حملت توقيع نحو مليون مواطن سوري لروسيا عبر مسوءولي سفارتها بدمشق اليوم تعبيرا عن شكرهم لروسيا الاتحادية ومواقفها الداعمة للحق في وجه الطغيان والاستبداد الدولي الذي تقوده أمريكا.

 

وقال المنسق الاعلامي للحملة عفيف دالا لوكالة سانا.. إن زيارة وفد حملة سورية بخير هي تعبير شفاف عن تقدير الشعب السوري بشكل عام والشباب السوري بشكل خاص لمواقف روسيا الداعمة لسورية شعبا وقيادة حيث تأتي هذه الزيارة ضمن انشطة وفعاليات الحملة الشبابية الوطنية التي تقوم بتنظيمها مجموعة شباب سوريين عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وقال مصطفى عباسي إن هذه المبادرة هي جهد بسيط يقدمه الشباب السوري للدول الداعمة للحق وللقضايا العربية العادلة بوجه المؤامرة الدولية التي لا تستهدف سورية فقط بل مشروع الحرية والعدالة والحق في المنطقة برمتها.

 

وأشار إلى أن الدول الغربية تمارس حالة استعمارية جديدة مباشرة عن طريق الضغوطات السياسية والاقتصادية والإعلامية مؤكدا أن كل ذلك لن ينال من إرادة وعزيمة الشعب السوري القوي بوحدته الوطنية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.