تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المفتي: دعم لبنان لسورية دليل عمق العلاقات الأخوية

مصدر الصورة
sns - سانا

محطة أخبار سورية

قال المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد حسون إن وقوف الشعب اللبناني إلى جانب سورية وشعبها في هذه الأوقات هو دليل على عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين.

 

وأكد المفتي في كلمة له "أمام المشاركات في قافلة مريم في الجامع الأموي بدمشق إلى أن زيارة عضوات القافلة إلى سورية الأرض التي استقبلت رسالات السماء و قدستها أقدام الأنبياء هي دليل على وحدة الأمة".

 

وبدأت اليوم أكثر من 400 سيدة لبنانية اليوم رحلة في سورية في إطار حملة سيدات مريم في لبنان تحت عنوان "جنباً إلى جنب قافلة مريم من لبنان إلى سورية" في مبادرة دعم لسورية .

 

وأكد حسون أن "اختيار اسم مريم عليها السلام للقافلة جاء اختيارا موفقا و سورية التي يحاول البعض النيل منها كما حاول المتخرصون النيل من مريم عصية عليهم ولن يستطيعوا مهما اتبعوا من أساليب الافتراء و التضليل أن ينالوا من صمودها ومن وحدة أبنائها وستبقى واقفة تحتضن العرب وقضيتهم الأولى فلسطين لافتا إلى الوحدة الوطنية التي يعيشها أبناء سورية والتي يجسدها هذا المسجد".

 

وقال مفتي سورية إن " الزيارة تؤكد وقوف أبناء الأمة إلى جانب سورية في أزمتها وكأنها صرخة تقول قفوا إلى جانب سورية كما وقفت إلى جانب أخوتها دائما داعيا الأمهات إلى تعليم أطفالهن قيم حب الوطن و الانتماء له والسلام".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.