تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سانا تطلق خدمة الأخبار الصوتية لمتابعة آخر الأخبار

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أضافت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" إلى باقة خدماتها الإخبارية خدمة الأخبار الصوتية عبر الهاتف الثابت على الرقم 9567 متضمنة موجزا يوميا من عناوين الصحف المحلية ومواجز إخبارية قصيرة وسريعة على مدار اليوم تغطي أهم وآخر الأحداث المحلية والعربية والدولية بهدف الوصول إلى الجمهور المحلي في جميع المحافظات والمدن والقرى السورية وتلبية رغبات المهتمين في الحصول على المعلومات والأخبار لخلق حالة من التفاعل بين وسائل الإعلام والجمهور المتلقي.

 

ويمكن متابعة هذه الخدمة أيضا عبر شبكات الموبايل بعد إدخال رمز مدينة دمشق 011.

 

كما أضافت الوكالة خدمة الفيديو عبر موقعها الالكتروني والهاتف المحمول وكذلك أخبار الحوادث عبر رسائل /MMS/ إلى خدماتها المتنوعة من الرسائل القصيرة المتضمنة /العام/ الاقتصاد/ الرياضة/ المنوعات/ وباللغات العربية والإنكليزية والفرنسية.

 

وفعلت الوكالة خدمة استعراض موقعها الالكتروني بتقنية /wap/ على أجهزة الموبايل على العنوان التالي http://sana.sy/wap.

 

والوكالة بصدد إنجاز موقع الكتروني جديد عوضا عن الحالي يواكب التطورات التقنية والفنية لعمل المواقع الالكترونية ويضم موقعا خاصا بالصور وآخر تفاعليا مع المغتربين السوريين في كل دول العالم.

 

يذكر أن وكالة سانا تبث خدماتها الإخبارية والمصورة على موقعها الالكتروني بلغات سبع وهي بالإضافة إلى العربية.. الانكليزية والفرنسية والاسبانية والروسية والصينية والتركية مع قائمة متنوعة من الخدمات التخصصية كالنشرات الاقتصادية والرياضية والثقافية والمنوعة والشبابية والسياحية إضافة إلى حقيبة إخبارية يومية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.