تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

استشهاد 10 عسكريين بينهم 6 طيارين في إطلاق نار على حافلة تقلهم

مصدر الصورة
SNS - سانا

محطة أخبار سورية

استشهد عشرة عسكريين سوريين بينهم ستة طيارين وضابط فني برصاص مجموعة مسلحة في إطلاق نار على حافلة تقلهم على طريق حمص تدمر بعد ظهر أمس الخميس.

 

قال بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية اليوم الجمعة ان "مجموعة إرهابية مسلحة قامت بعملية اغتيال آثمة ادت الى استشهاد ستة طيارين وضابط فني وثلاثة صف ضباط من الفنيين العاملين في احدى القواعد الجوية العسكرية اثناء مرورهم على محور تدمر حمص بعد ظهر امس".

 

والشهداء العشرة وهم.. العقيد محمد عصفور.. العقيد الطيار منهل أيوب.. العقيد خالد هرشوش.. العقيد محمد الأحمد.. الملازم أول الطيار وليم ياسين الصالح.. الرائد الطيار نزار أسبر.

 

واضاف البيان ان" هذا الاستهداف المباشر لنخبة من نسورنا البواسل المدربين تدريبا نوعيا على قيادة الطائرات الحربية الحديثة استعدادا لاداء الواجب المقدس في تحرير الارض واستعادة الحقوق المغتصبة هو تصعيد ارهابي خطير يكشف عن الوجه الحقيقي للمخطط الذي يستهدف بنية قواتنا المسلحة بمختلف انواعها وصنوفها ".

 

أكد البيان تورط  جهات اجنبية وعلى رأسها اسرائيل في دعم هذه " العمليات الإرهابية بهدف اضعاف القدرات القتالية النوعية لقواتنا المسلحة الباسلة وان المستفيدين من هذا العمل الارهابي هم اعداء الوطن والامة وفي مقدمتهم اسرائيل وتؤكد عزم قواتنا المسلحة على تنفيذ كل ما يوكل اليها من مهام وجاهزيتها الدائمة للدفاع عن امن الوطن والمواطنين وبتر كل يد اثمة تستهدف الدم السورى والتصدي بكل حزم لكل من يهدد امن الوطن واستقراره".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.