تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إعادة فرز الأصوات في قدسيا والحجر الأسود وجبعدين

 

محطة أخبار سورية

أعادت اللجنة الفرعية لانتخابات مجالس المدن والبلدات بريف دمشق خلال اليومين الفائتين فرز أصوات في قدسيا والحجر الأسود وجبعدين.

 

وقالت مصادر في محافظة ريف دمشق: إن اللجنة الفرعية للانتخابات تنتظر إجراء انتخابات لـ6 مجالس في المحافظة، مثل كفير الزيت ومضايا وبعض البلدات التابعة لمنطقة دوما، بعدما تعذر إجراء العملية الانتخابية في موعدها على خلفية مشاكل مختلفة، لافتة إلى أن نتائج انتخابات مجلس المحافظة جاهزة، حيث قامت اللجنة الفرعية للانتخابات برفع أسماء قوائم المناطق إلى وزارة الإدارة المحلية وفق الإجراءات المتبعة.

 

وتوقعت المصادر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الدورة الانتخابية بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.. ولفتت المصادر إلى أن انتخابات مجلس المحافظة تلقى عدداً كبيراً من الاعتراضات ناهز الـ60، تمت معالجة بعضها في حينه، في حين أحيل الباقي إلى القضاء.

 

وبيّن المصدر أن تعيين رؤساء مجالس المدن والبلدات سيتم عن طريق إجراء انتخابات بين أعضاء المجلس الناجحين في الانتخابات، مبيناً أن لا علاقة لأي من الجهات الرسمية الأخرى في المحافظة بهذا الأمر، وهذا ما نص عليه قانون الإدارة المحلية الجديد.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.