تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

استشهاد مهندس واختطاف عميد متقاعد ومقدم في حمص

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة الخميس المهندس طلال نعيم القطريب العامل في مصفاة حمص بإطلاق النار عليه في شارع البرازيل بحي الإنشاءات.

 

وذكر مصدر في محافظة حمص أن عددا من المسلحين اطلقوا النار على المهندس القطريب أثناء مروره في الحي المذكور ما أدى إلى استشهاده مباشرة جراء إصابته بطلقات نارية في الرأس والصدر والبطن.. والشهيد القطريب من أهالي بلدة المزينة في وادي النضارة بريف تل كلخ.

 

وكانت المجموعات الإرهابية المسلحة اغتالت في الشهرين الماضيين الدكتورة ميادة أنيس سيوف الأستاذة بجامعة البعث في حمص أثناء توجهها إلى عملها بالجامعة والمهندس أوس عبد الكريم خليل الاختصاصي في الهندسة النووية بنفس الجامعة أثناء إيصاله زوجته إلى مكان عملها والدكتور الطبيب حسن عيد رئيس قسم جراحة الصدر بالمشفي الوطني أمام منزله.

 

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على تفجير سيارة الدكتور سمير خضور عضو الهيئة لتدريسية في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة البعث أمام مبنى الكلية ما أدى لاعطابها دون وقوع أي إصابات بشرية.

 

واختطفت مجموعة إرهابية مسلحة العميد المتقاعد عبد الكريم النبهان أثناء وجوده في حي باب هود بحمص.. كما اختطفت مجموعة ارهابية أخرى المقدم محمد الذكاري اثناء قيادته سيارته الخاصة في حمص.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.