تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

السلطات السورية تعتقل شابين خلال اعتصام امام القصر العدلي بدمشق

مصدر الصورة
SNS - وكالات

محطة أخبار سورية

 اعتقلت السلطات السورية اليوم الثلاثاء شابين سوريين خلال تنفيذ مجموعة من الشباب اعتصاما امام القصر العدلي في العاصمة السورية دمشق، فيما أفرج عن شابة اعتقلت يوم الأحد الفائت .

 

واعتصمت مجموعة من الشباب والفتيات ظهر اليوم امام القصر العدلي في شارع النصر وسط العاصمة دمشق ورفع الشابان، علي الزين و حسام الدهنة، لافتتين باللون الاحمر كتب عليها "اوقفوا القتل نريد ان نبني وطناً لكل السوريين".

 

وبعد رفع اللافتتين اقدم عناصر من قوات الامن على اقتياد الشابين ووضعهما في سيارة ثم غادرت المكان وطالبوا بقية المشاركين في الاعتصام بمغادرة المكان من دون الاعتداء على أحد.

 

وقال عضو تيار بناء الدولة السورية محي الدين عيسو ان " هؤلاء الشباب لا يحملون سلاحا.. نحن نقوم بالاعتصام السلمي وعلى السلطات السورية ان تفهم ذلك ، وسوف ننفذ اعتصاماً مساء اليوم امام مجلس الشعب السوري للمطابلة بوقف العنف والقتل من الطرفين لان الدم المسفوك هو بكل اسف دم سوري وعزيز علينا جميعاً ".

 

الى ذلك ،اطلقت السلطات السورية اليوم سراح الناشطة السورية ريما الدالي التي اعتقلت يوم الاحد بعد ان نفذ مجموعة من الشباب اعتصاما امام البرلمان السوري ، ورفع الناشطة الشابة يافطة مثل التي رفعها الشابان اليوم.

 

وقال رئيس المركز السوري للدراسات والابحاث القانونية المحامي انور البني ليونايتد برس انترناشونال " اليوم تم الافراج عن ريما الدالي وهي اخر شخص من الذين تم اعتقالهم امام مجلس الشعب وكان عددهم خمسة عشر شابا وشابة وتم الافراج عنهم تباعاً ".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.