تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الداخلية: سنعمل على ضمان حسن سير العملية الانتخابية

محطة أخبار سورية

اطلع اللواء محمد ابراهيم الشعار وزير الداخلية اليوم بحلب على جاهزية صناديق الاقتراع المعدة لانتخابات مجلس الشعب المقررة في السابع من الشهر الجاري.

 

واستمع الشعار من المعنيين في المحافظة الى الاجراءات التي تقوم بها المحافظة بهدف مساعدة اللجنتين الانتخابيتين الفرعيتين في الريف والمدينة استعدادا للاستحقاق الدستوري القادم مؤكدا ضرورة توفير كل المستلزمات واستكمال جميع النواقص بغية ضمان حسن سير العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

 

من جهة أخرى أدى أمناء صناديق الدائرة الانتخابية في مدينة حلب اليوم اليمين القانونية أمام أعضاء اللجنة الفرعية للانتخابات في المدينة وذلك في صالة معاوية.

 

وأشار الحضور إلى أهمية الانتخابات كونها تسهم في تعزيز التجربة الديمقراطية التي تشهدها سورية وتعمل على تكريس مبادىء اللحمة الوطنية وتماسك الشعب السوري أمام التحديات والمخططات التي تحيكها ضده بعض الاطراف الغربية والعربية.

 

يذكر أن عدد الصناديق الانتخابية في مدينة حلب يبلغ 457 صندوقا منها 247 مركزا مدرسيا مختلطا و107 ذكور و103 إناث أما في الريف فيبلغ عدد الصناديق 954 صندوقا ستوزع على 10 مناطق إضافة إلى أن عدد المرشحين ضمن المدينة بلغ 313 وفي الريف 323 مرشحا وعدد النساء المرشحات لعضوية مجلس الشعب في الريف والمدينة 131 امرأة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.