تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مجموعة مسلحة تسطو على ثلاث قاطرات محملة بزيت زيتون متجهة إلى العراق

محطة أخبار سورية

سطت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم الاثنين على ثلاث قاطرات محملة بـــ 192 برميل زيت زيتون وكميات كبيرة من المواد البلاستيكية والأقمشة متجهة إلى العراق على طريق أثرية السخنة في موقع "عمشة ردة".

ونقلت "سانا" عن مصدر بالمحافظة أن إرهابيين يستقلون ثلاث سيارات "بيك آب" قاموا بإيقاف القاطرات الثلاث وإنزال سائقيها تحت تهديد السلاح وسلبهم ما بحوزتهم من أموال وأوراق ثبوتية وسرقة السيارات إلى جهة مجهولة.

وأضاف المصدر أن القاطرة الأولى كانت محملة بـ 96  برميل زيت وقد تم سلب سائقها  مبارك المحمد  مبلغ 20 ألف ليرة سورية و 700  دولار و 50 ألف دينار عراقي والقاطرة الثانية كانت محملة بـ 96  برميل زيت وقد تم سلب سائقها ثائر الحمود مبلغ 21 ألف ليرة سورية و 500 دولار والقاطرة الثالثة كانت محملة بكميات كبيرة من الألبسة والأقمشة والأدوات البلاستيكية ويقودها السائق عبد محمد العاصي.

من جهة أخرى أشار المصدر إلى أن الجهات المختصة عثرت اليوم على جثث المواطنين  محمد حسن جيجاوي  و رضوان خالد الخليف  وحسين طه فارس و يوسف احمد العيسى كانت اختطفتهم مجموعات إرهابية وعليها آثار تعذيب وتنكيل وملقاة في الأراضي الزراعية بزهرة العاصي قرب وادي أبو الحطب شرقي حماة .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.