تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

علي حيدر وزارة المصالحة الوطنية ستقوم بدورها في تقصي الحقائق والاطلاع على هموم المواطنين

محطة أخبار سورية

قال وزير الدولة الشؤون المصالحة الوطنية السورية الدكتور علي حيدر ان وزارته ستعد خلال المرحلة المقبلة برنامجاً بعنوان "الحكومة والبيان" يهدف إلى تعزيز وتفعيل دورها في تقصي الحقائق والوقائع والاطلاع ميدانياً على اوضاع المواطنين وهواجسهم وقضاياهم ومشكلاتهم وهمومهم سعيا وراء تحقيق المصالحة الوطنية.

 

وأوضح الوزير حيدر خلال لقائه اليوم الاحد فعاليات مجتمع ملتقى العمل الوطني لتشكيل المجتمع الأهلي في محافظة حماة أن "الوزارة ستتخذ جملة من التدابير والإجراءات اليومية الرامية إلى تحقيق السلم الاجتماعي والأهلي لأبناء الوطن كافة وبما يسهم في تأمين مخرج سلمي للأزمة التي تمر بها سورية".

 

واشار الى ان" الجميع معنيون في إقامة علاقات جديدة للحفاظ على بنية دولة متينة مبنية على قاعدة المواطنة لافتاً إلى أن جميع أبناء الوطن يمثلون ألوان طيف واحد رغم تباين الآراء والأفكار وان حماة تحظى بإرث غني في مجال المصالحة الوطنية".

 

واعتبر الدكتور حيدر أن" الحوار الوطني والاستماع إلى وجهات نظر الجميع والوقوف عليها وبحثها ومناقشتها عوامل اساسية لمعالجة الأزمة وتجاوزها وعودة سورية قوية ومتماسكة في وجه التحديات والمؤامرات الخارجية".

 

يشار الى ان وزارة المصالحة الوطنية شكلت لاول مرة في تاريخ سورية لدى الاعلان عن الحكومة الجديدة برئاسة رياض حجاب التي اعلن عن تشكيلها يوم السبت الماضي .

انتهى

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.