تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فرصة لصحفيين سوريين للعمل في السعودية

تعلن وكالة إعلامية عن حاجتها لشغل ستة وظائف في التحرير ـ والتحرير الصحفي ـ متطلبات التقدم تخصص جامعي بنفس المجال(إعلام) أجادة استخدام الحاسب الآلي سرعة الطباعة على مفاتيح الأدخال. اجادة اللغة العربية.

القدرة على صياغة انواع مختلفة من المواضيع ـ السياحية ـ الأجتماعيةـ المالية ـ التجارية ـ الأقتصادية ـ الطبية ـ الهندسية ـ الإلكترونيةـ وغيرها من المواضيع التي تحتاج لها الصحف والمجلات المتخصصة والعامة.

يفضل توفر لغة آخرى غير اللغة العربية. الخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال. وظيفة محرر لغة إنجليزيةالعدد ثلاثة بنفس القدرات والمهارات السابقة. محلل ومحرر أحصائي ثلاث وظائف بنفس القدرات والمهارات السابقة.

اخصائي دراسات جدوى أقتصادية للمشاريع. أخصائي درسات. مصمم ومطور مواقع إنترنت العدد المطلوب (3) مصمم (Adobe) و (Flash) ,,,العدد المطلوب خمسة جميع الطلبات ترسل على البريد الإلكتروني ( work-business@hotmail.com

 موقع العمل في المملكة العربية السعودية ـ مدينة الرياض ـ مميزات راتب ـ بدل سكن ـ بدل نقل ـ تأمين طبي ـ بدلات طبيعة عمل.مميزات أخرى نود ان نفيد الأخوة انه لا مجال للواسطة سوف يتم اختيار المتقدمين حسب خبراتهم وشهاداتهم ومهاراتهم الفنية والإدارية كما سوف يتم تقديم أختبار لكل تخصص تحريري وعملي

 work-business@hotmail.com

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.