تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مراد علي منصورة (ابن محافظ حلب)راجع دائرة الامتحانات!!

مصدر الصورة
SNS

 

"راجع دائرة الامتحانات" عبارة وضعت على صفحة ابن محافظ حلب "مراد علي منصورة" في موقع وزارة التربية، بعد صدور نتائج الثانوية العامة .

وتهرب عدد من مسؤولي تربية حلب من الحديث عن مصير هذا الطالب ، ولكن مصدر مطلع على الحادثة أشار إلى أن عبارة"راجع دائرة الامتحانات" تعني "على الأغلب" رسوب الطالب في الامتحانات وربما يصدر قرار بحقه بالفصل دورتين في وقت قريب ومن جهة أخرى لمح البعض إلى إمكانية أن يتم "لفلفة الموضوع" وتنجيح الطالب بعد نسيان الحادثة من قبل الناس !

وكان مراد علي منصورة ضبط في محاولة غش امتحاني أثناء تقديم امتحان مادة الفيزياء في ثانوية الكواكبي بحلب، وفي حوزته جهاز موبايل موصول بسماعة بلوتوث، إلا أن الحادثة "لم يكتب بها ضبط في حينها" مما أثار جدلا واسعا بين أهالي المحافظة، وبعد أن كشف الإعلام عن القصة حركت القضية "الرأي العام الحلبي وتم تدارك الموضوع وكتابة ضبط "متأخر" بالحادثة وإحالة المراقبين ورئيس المركز للتحقيق.

وقام وزير التربية شخصيا بمتابعة الموضوع وأرسل أربعا من معاونيه إلى حلب لمراقبة سير العملية الامتحانية وصدرت قرارات صارمة بحق المراقبين ورئيس المركز، كما تم تحويل الطالب مراد منصورة إلى اللجنة الفرعية للامتحانات التي قررت معاقبته أيضا بعيداً عن الإعلام

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.