تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تربيةالسويداء تنفي إضراب عدد من الطلاب عن الدوام

 

محطة أخبار سورية

رداً على ما تناقلته عدد من مواقع ما يسمى بتنسيقيات الثورة من أخبار حول بدء مجموعة من الطلاب من مدرسة شكيب أرسلان في مدينة السويداء يبلغ عددهم /90/ طالباً بالإضراب عن الدوام يوم الخميس الماضي 15/12/2011  ضمن ما يسمى " بإضراب الكرامة " فقد نفى أكرم الزغير مدير التربية في  محافظة السويداء هذا الخبر جملة وتفصيلاً .

 

وأكد الزغير أن  كل من مدير المدرسة المذكورة وأمين السر فيها أبلغا مديرية التربية أن الدوام في المدرسة سار بشكل  نظامي وكامل حتى نهايته وأن ظاهرة الإضراب عن الدوام  لم  تحصل  على الإطلاق.

 

وأوضح الزغير أن  مثل تلك الأخبار الكاذبة والملفقة تندرج في  إطار  التشويش على سير العملية التربوية في مدارس المحافظة  المشهود لها بالانضباط في الدوام والسلوكية  على مستوى القطر  كما تأتي في سياق  الحملة الإعلامية  التي  تستهدف عرقلة  العملية التعليمية وبث أجواء من عدم الطمأنينة  بين نفوس الطلاب.

 

ولفت مدير التربية إلى أنه لاوجود لظاهرة الإضرابات في مدارس المحافظة  ولم تحدث أي مشكلة  سواء فردية أو جماعية  فيها  ولم يسجل أي اعتداء على  مدرسة  أو طالب أو معلم ونسبة الدوام  منذ اليوم الأول للعام الدراسي الحالي كانت تتجاوز /98/ بالمئة وهناك متابعة ميدانية لهذا الأمر مع موافاة وزارة التربية  في كل ما يتعلق بالدوام  بشكل يومي.

 

وأضاف الزغير إن  الطلاب في المحافظة يتمتعون بالوعي والحس الوطني وكان لهم دور كبير في المشاركة بالفعاليات الداعمة لمسيرة الإصلاحات التي تشهدها سورية .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.