تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الراقصة ترسل (محمدين) إلى القبر.. والسجن

مصدر الصورة
محطة أخبار سورية SNS

 دفع (محمد. ق) /36 / عاما حياته ثمنا لمنافسة (محمد.د) /45 / عاما, على طلب ود الراقصة أو الفنانة – كما يحلو لرواد المقاصف تسميتها- ( سوزو), التي سبق أن تلقت تحذيرات وتهديدات من الجاني كي لا تسهر مع المغدور وصاحبه الكويتي الجنسية (محمد.م).

ولأنها لم تأخذ تهديدات (المغرم الغيور) على محمل الجد, تابعت سوزو سهرتها مع المذكورَين حتى ساعات الفجر الأولى من يوم أمس الأول الخميس في أحد المقاصف على تحويلة حمص- طرطوس, على بعد حوالي /10 / كم جنوب غرب المدينة, حيث تشتهر تلك المنطقة بكثافة المقاصف, فما كان من (الحبيب المجروح), إلا أن ينتظر حتى انتهاء السهرة, مراقباً تحركات الحبيبة المفترضة مع الرجلين اللذين ركبا سيارة يقودها الكويتي, وتابعا طريقهما غربا على أوتستراد طرطوس أمام مطاردة الجاني الذي اقترب بسيارته من سيارتهما, مدعيا أنه تائهٌ يريد منهما الاستدلال على مفرق بلدة شين. وعندما صار بموازاة الباب الأمامي أطلق النار عليهما, واضعاً حدّاً لحياة (محمد.ق).
وأكدت مصادر طبية لـ(محطة أخبار سورية SNS ) أن "الوفاة حصلت جراء عيار ناري سبب نزفاً دموياً شديداً في الصدر".
وتوارى الجاني عن الأنظار يوماً واحداً, قبل أن تتمكن السلطات المعنية من إلقاء القبض عليه, بعد إفادة الراقصة التي صرحت بتلقيها تهديدات من شخص يلقب بـ(الداعو), لتكف عن السهر مع المغدور وصاحبه الكويتي, الذي تعرف على الجاني عندما عرضته الشرطة عليه, حيث تقاطعت معلومات الكويتي والراقصة عند نوع ولون السيارة (ميتسوبيشي بيضاء), التي كان يركبها الجاني.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.