تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برسم وزير الداخلية .. سيارة شرطة تدهس طفلة والسائق يختفي من المستشفى

مصدر الصورة
SNS

لقيت الطفلة إيمان سليمان المصطفى /10 /سنوات, وهي من الحسكة, مصرعها يوم أمس الجمعة, في حادث سير, على مفرق مخيم الوافدين بدمشق, حيث دهستها سيارة نوع (بيجو 405), تابعة لقوى الأمن الداخلي, وتحمل لوحة الشرطة, وذلك بحسب شهادة أقاربها المرافقين لها وقت الحادث.

وقد تحدث والد الفقيدة لـ (محطة أخبار سورية SNS ) عن تفاصيل الحادث قائلا: "في تمام الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة صدمت سيارة تابعة للشرطة الطفلة, وكان بداخلها ثلاثة أشخاص, وبادر ركاب السيارة بنقلها إلى مشفى الشرطة في (حرستا), غير أن هؤلاء الأشخاص اختفوا من قسم الإسعاف بسرعة, ولم يعد لهم وجود, علماً أننا بلغنا قسم الإسعاف بالمستشفى, أن من أسعف طفلتنا هم أنفسهم الذين صدموها بالسيارة, نشعر بوجود تواطؤ بين المستشفى وبين مسببي الحادث".
ويضيف والد الطفلة, "أن الشرطي المجند الذي كان مناوباً على باب المستشفى المذكور, يومها, قدم تحية عسكرية لمن كان يقود السيارة التي تسببت بالحادث, أثناء إسعاف الطفلة".
وقد ناشد والد الطفلة السيد وزير الداخلية لإنصافه وملاحقة الجناة وأن تأخذ العدالة مجراها.
 وعن سبب وفاة الطفلة جاء في تقرير الطبيب الشرعي أن الوفاة حصلت نتيجة كسر في الرقبة, إضافة إلى كسر في عظم الفخذ.
يذكر أن الطفلة المتوفاة وأهلها كانوا قد هاجروا إلى محافظة دمشق وريفها للعمل والبحث عن الرزق هناك بعد توقف العمل بالزراعة, على أثر ما مرت به الحسكة من حالة جفاف.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.