تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تجمع سوريون ضد الارهاب يوجه رسالة مفتوحة الى الإبراهيمي

وجه تجمع سوريون ضد الإرهاب رسالة مفتوحة الى المبعوث الدولي الى سورية الأخضر الإبراهيمي حول المجازر التي يرتكبها الإرهابيون في مدينة عدرا العمالية:

 

 

السيد الأخضر الابراهيمي المحترم

المبعوث الدولي إلى سورية

 

تحية وتقديراً وبعد ...

-       إن القوى المدنية المنضوية في إطار تجمع ( سوريون ضد الارهاب والحرب ) متأكدة أنكم تستشعرون مدى المعاناة الانسانية التي يعانيها الشعب السوري جراء الارهاب التكفيري والتي بلغت حدوداً كارثية وهذا ما يدفعنا لمطالبتكم بضرورة الاستناد إلى حقيقة ما يجري في الواقع السوري كأساس للحلول التي تعملون على انجازها في جنيف.

-       ولا بد أنكم تابعتم ما جرى في مدينة عدرا العمالية من قتل للعائلات وحرق لعمال الفرن أحياء ومن قطع للرؤوس وإبادة لأسر كاملة ... ولا بد أنكم توافقوننا على اعتبار هذه الاعمال جرائم ضد الانسانية خاصة وأنها جمعت معنى المجزرة إلى معنى المحرقة لتأكيد ارهاب وبربرية وهمجية مرتكبيها .

-       إن تجمع ( سوريون ضد الارهاب والحرب ) يناشدكم باسم المجتمع المدني السوري الذي تعرفون مدى حضاريته وتمدنه ويطالبكم بضرورة وضع محاربة الارهاب كأساس وأولوية في أعمال مؤتمر جنيف لأن لا حل سياسياً ولا حياة للسوريين ولا استقرار للعالم مع بقاء الارهاب والسكوت عنه بالالتهاء بمجادلات سياسوية.

-       إن الشعب العربي السوري الذي يعاني من جرائم الارهاب التكفيري ينتظر منكم مساعدته في استعادة حياته الآمنة و المستقرة ولا بد أنكم تشعرون بمدى الكارثة التي يسببها الارهاب التكفيري المجرم والذي يستدعي وقفة مسؤولة من جميع القوى العالمية وعلى رأسها الولايات المتحدة وروسيا ولا بد من ترجمة كل ذلك في أعمال مؤتمر جنيف الذي ننتظر أن يكون أساساً ومنطلقاً لحل المسألة السورية على ارضية محاربة الارهاب والانتقال إلى دولة مدنية ديمقراطية تعددية تستعيد الفعالية الحضارية لسورية وشعبها.

 

                                                                                                        تجمع

                                                                                            سوريون ضد الارهاب والحرب

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.