تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فرقة "إنانا" تشارك في مهرجان "المدينة" بتونس

 

محطة أخبار سورية

تشارك فرقة إنانا للمسرح الراقص في مهرجان المدينة بتونس من خلال عرضها ضيفة خاتون وذلك في الثاني من أيلول الجاري حيث اختارت إدارة المهرجان هذا العرض لمستوياته الفنية الصوفية المختلفة.

 

وقال جهاد مفلح مدير الفرقة في حديث لوكالة الأنباء السورية "سانا" إن مشاركة إنانا تأتي لما يتميز به مهرجان المدينة باختياره أعمالا فنية ومسرحية عالية المستوى تتناسب في الوقت نفسه مع طابع شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف مفلح ان اختيار ضيفة خاتون يأتي لما يحتويه من لوحات صوفية وموشحات أندلسية تتناسب مع طبيعة وتوجه مهرجان المدينة التونسي حيث تعد هذه المرة السابعة التي تقدم فيها الفرقة عروضها على مسارح تونس إذ سبق أن قدمت إنانا أغلب أعمالها: كهواجس الشام - أبناء الشمس - صقر قريش - جوليا دومنا - زنوبيا ضمن مهرجانات تونس الثقافية وكان أهمها مهرجانات قرطاج -الحمامات -بنزرت- سوسة ..

 

وكشف مفلح أن إنانا تحضر منذ أكثر من شهرين لحفل افتتاح الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص الذي يتوقع أن يكون واحداً من أهم الافتتاحيات التي شهدتها المنطقة حيث تقدم الفرقة عملاً فنياً كبيراً يشارك فيه أكثر من 500 فنان وفنانة إضافة إلى 100 طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة.‏

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.