تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"الشاباك"يستجوب مسؤولاًلممارسته الجنس داخل الجهاز

 

محطة أخبار سورية

ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن جهاز الشاباك الإسرائيلي قام بفتح تحقيق بالتنسيق مع "مفوضية خدمات الدولة" ضد مسؤول ثان رفيع فى الجهاز، فى أعقاب شكوى وصلت إلى رئيس الشاباك، يوفال ديسكن قبل عدة أسابيع.

 

ونقلت معاريف عن القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي التى نشرت الخبر اليوم الأحد 12-9-2010 أن المسؤول استغل منصبه فى الفترة الأخيرة لترقية عاملة فى الشاباك أقام معها علاقة جنسية، مشيرة إلى أن المسئول الذي لم تذكر اسمه ولكنها رمزت له بالرمزN" " كان على وشك تعيينه فى منصب مركزي هام داخل الجهاز.

 

وجاء فى فحوى الشكوى، أن المسئول اشترك فى اجتماع عقده الشاباك لمناقشة التعيينات الثانوية، ومن خلال ذلك طرح المسئول ترقية العاملة التى أقام معها العلاقة الجنسية، ومع وصول الشكوى أمر "ديسكن" بإجراء تحقيق فوري فى الموضوع والتحقق من حقيقية الشكوى، كما توجه إلى مسئول الانضباط فى مفوضية خدمات الدولة من أجل البدء فى التحقيق وفى المقابل أمر بتجميد عملية تعيينه فى المنصب الجديد ومنحه إجازة من عمله.

 

وأوضحت الصحيفة أنه فى إعقاب القرار أعلن المسئول عن استقالته من عمله، حيث يشغل مناصب مهمة فى المنطقة الجنوبية والضفة الغربية وحظي بإطراءات عديدة على عمله، وفى أعقاب الاستقالة قررت المفوضية إلغاء التحقيق وإجراء محكمة انضباطية داخلية للمسؤول.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.