تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 21 تشرين الأول

 

الفترة القادمة  أنت في الشهر الأفضل على كل الأصعدة وخاصة في أمورك المهنية

والمالية وهذا سيتيح فرصاً استثنائية لتثبت مواقعك ..ولقاء مع جهات مسؤوله عن

أمورك العملية تمنحك الكثير من التسهيلات .

أشهر مواليد21تشرين الأول  جهاد عبدو ممثل سوري

نجدت أنزور  مخرج سوري

المتقلب المزاجي .. المرح الساخر .. يسخر على الجميع ويوزع الضحكة على الجميع .. جلسته لا يمل منها .. مرغوب في كل المجتمعات .. يستطيع أن يسكت عشرة أشخاص بحديثه لأنه ثرثار من الطراز الأول إذا أراد أن يشرح وجهة نظره .. يحب الأصدقاء .. يجمع منهم الكثير .. قليل الثبات .. الأكثر انتهازية ، و الوحيد من مواليد برج الميزان الذي يعرف كيف يكذب فتصدقه .. خياله واسع ومشاريعه كثيرة .. يتكلم أكثر مما يفعل .. يجعل الجنة بين يديك لتكتشف في لحظة أن الجنة أو النار بعيدة بعد الموت .. على الأقل لا تصدق أنه سيقدمها لك .

يجعلك تحس أنه سهل القياد .. هادئ رزين .. لكنه من أصعب الناس قيادة لأنه لا يعرف ماذا يريد .. شدة حساسيته تجعله يتصرف في المشاكل بطريقة عكسية بسخرية لن تحبها .. لو استقر على حل لمشكلة فسوف ينفذه بدون عوائق وبسيطرة تامة على الوضع وهنا تراه في قمة نجاحه . محبوب من الأصدقاء ومخلص لهم .. سمعته حسنة .. إنه سيمنحك الراحة والأمان .. فاطمئن .

صوته عال .. ضحكته مجلجلة .. يفيض رجولة وثقة بنفسه .. يعطيك الانطباع بمجرد أن تشاهده أنه الأفضل لأنه عصبي .. سريع الحكم .. متهور ومسيطر لكنه شديد الحركة .. شعلة نشاط .. يصل إلى الشهرة والعظمة لأنه يريدها يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه ويدافع عنهم ولا يتخلى عنهم حتى لو علا مركزه .. يجب أن تكون علاقته حميمة بك وليست سطحية .. واضح وصريح ومحدد مع الآخرين .. أكثر ثباتاً .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.