تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توقعات الأبراج الصينية في 2012

مصدر الصورة
SNS

الفأر في عام التنين : عام الهدوء والتعارف والتواصل  وهو عام العمل والعائلة بامتياز ..

عام للعمل مع عوائق بسيطة سببها غدر، فكن متأكداً مما تفعل وكن واثقاً من أمورك المالية فما تدخره تضعه مرة واحدة على واجب أو مناسبة أو سفر ثم تندم على إسرافك .

عام للرفاهية  فأنت قليل العمل وقد تشعر أن عملك بدون جدوى مالية لكنك تميل إلى الصرف على الرفاهية لك ولمن حولك .

عام للارتباط لو كنت خالياً وقد تشعر أنك مليء بالرومانسية وتفضل المرأة الهادئة والودودة والمحبة للأولاد

 

الثور في عام التنين : لا تدخل مشاريع جديدة فأنت لن تجني أرباح هذا العام , راوح مكانك قدر الإمكان ، فقد تواجه انتقادات وعوائق ومفاجآت وصداقات ومن الأفضل أن تتريث وتتابع أعمالك الروتينية فقط وتهتم بعائلتك فالعام للعائلة .

التنين لن يسمح لك بالأخطاء وقد يقيدك بقيد أقساط أو ارتباط جديد فحاول أن تحسب كل تصرف وكل كلمة وخاصة في أوراق أو غش امتحانات واحذر نسيان الغاز أو الماء فهذا العام قد تتعرض لحروق أو كهرباء

 

النمر في عام التنين : عام للحيوية والحركة والنشاط والمشاريع الجديدة عام للعمل المتعب ودون مشاكل تذكر إلا بسبب التسرع والتهور في الأحكام أو في تبذيرك المالي وسيميل إلى الأصدقاء الدائمين وستراه غالباً في أماكن لم تعتد على وجوده فيها .

سيمنحه عام التنين محبة للمتع وقد تراه أسمن لأنه سيحب الطعام والعلاقات العابرة والجنس .

يدرس , يخطط , يفكر  ولكني لا أظن أنه عام للمشاريع الجديدة..

يجب على النمر أن ينتبه إلى صحته من أخطار الحريق ولو كان مديناً فلن يفي بديونه هذا العام ولو كان دائناً فلن ينال أمواله .

الهر في عام التنين : عام من الهدوء والاستقرار وليس فيه مصاعب حقيقية ولكنك قد تفقد عزيزاً وتحزن لفقده .

أنت تحلم وتحلم وتشعر أن الأبواب مفتوحة ولكن ليس من فعل حقيقي إلا إذا كان ترقية في إطار مهنتك فهذه واردة ..

في الحب أنت الأسعد فقد تحصل على شريكة حياتك وقد تصل إلى الارتباط فأنت تميل إلى العواطف والمنزل والأولاد والرومانسية .

تراه هادئاً , أحكامه صائبة , ميال إلى التوازن , متفائل تراه هادئاً أحكامه صائبة , ميال إلى التوازن , متفائل يتطلع إلى الأفضل .

ليس في العام الأفضل للمال أو للقفزات الكبيرة ولكنه عام جيد بمجمله.

 

 

 

التنين في عام التنين : عام السعادة العائلية وهو من أكثر الأعوام تبشيراً للتنين بالارتباط  وقد تفرح الزوجة بوجود زوجها أخيراً إلى جانبها مع أصدقائه وأهله وعموماً عام للأفراح بولد جديد أو بعرس لأحد المقربين أو له شخصياً .

عام للحفلات والمناسبات والتجمعات وهو من أكثر الأعوام المفرحة على هذا الصعيد وغالباً ما ترى عزيزنا التنين موجوداً في كل حفلة أو مناسبة وعلى رأس القائمة .

العمل بخير ولكنه يتمنى الأفضل وإذا كان الأفضل مالياً فهو لن يناله هذا العام أما إذا كان الأفضل ترقية أو مركزاً مهماً فقد يناله في شهر جيد وغالباً في الشتاء .

الحية في عام التنين : تحاط هذا العام بالأصدقاء والحفلات والأعمال والمال ولكنه ليس عام العائلة  فقد يفتقدك أهلك بسبب سفر أو ارتباط أو عمل جديد , الأهم أنك ستصرف الكثير على ملابسك وعلى الحفلات وعلى تجديد منزلك أو سيارتك وقد تفكر بالارتباط بحفل تصرف عليه الكثير , عليك أن تنتبه من غدر محتمل إذا فكرت أن تضع أموالك عند أحد والحل أن توثق عقودك جيداً واسأل قلبك ..

عام للاستقرار حتى في العمل وقد تحصل على ترقية أو عقار جديد..

الحصان في عام التنين : خطواتك هادئة وتؤمن بالمثل القائل عصفور باليد أفضل من عشرة على الشجرة .

ليس هذا العام للمال ولكنه قد يكون للادخار حتى من القليل فالحصان يهتم فالادخار هذا العام ويحسب مصروفه جيداً , لكنه قد يصرفه بشكل مفاجئ على رفاهية أو واجب وعلى كل أغلب صرفه هذا العام على عائلته فهو ملتزم بتدريس أو سفر أو تغيير عقار وقد يضايقه مرض أحد أفراد العائلة ويضطر لمصروف إضافي ..

عام للحب بامتياز وللترقية المهنية بامتياز , فهو يعرف هذا العام كيف سيقدم نفسه ولمن لكي ينال ما يتمنى .

العنزة في عام التنين : عام للثقة بالنفس ولذلك أنصحه بالاستشارة فقد يأخذ قرارات متسرعة والسبب هو ثقته بنفسه ومحبة الآخرين له , يشعر عزيزنا العنزة انه موضع اهتمام الآخرين ومحط اعتزازهم , عام للحفلات والمناسبات والدعوات والسفر ..

الوحيد تقريباً من الأبراج الذي سيكون سعيداً مالياً فالتنين يمنحه المال والرفاهية وعلى الغالب عام للأفراح العائلية بارتباط أو طفل جديد في بداية العام سيشعر أنه سعيد وقد يفرح بتغيير في حياته المهنية أو الشخصية ولكنه في وسط العام قد يفتقد أصدقاءه أو يبتعد عن الحبيب أو الأهل أو الأولاد لفترة وقد يكون السبب السفر أو عمل جديد يأخذه من كل من حوله فلديه من غدر الأصدقاء الكثير ومن الغيرة والحسد الكثير ولكنها لن تدوم .

القرد في عام التنين : ذكاؤك مشتعل وعلاقاتك كثيرة والمال كثير ولكنه يحتاج للطفك المعهود ومفاوضات طويلة لأن المال لن يأتيك بدون جهد عام للسفر والرفاهية وقد تشتري أكثر من اللازم أو من المعتاد من ثياب بسبب السمنة مثلاً أو تغيير لعقار أو ديكور لمحله أو مكتبه ..

أنت تثبت وجودك وتشعر أنك مهم مع من حولك وعملك سيشهد الازدهار ويحمل السعادة وليس على صعيد المال وحسب بل على صعيد مركز جيد أو أهمية تمنح لك ، وسلطة للتحرك ..

عام جيد للارتباط أو للسعادة الأسرية ، أفراح أو هدوء واستقرار ..

 

الديك في عام التنين : يلمع نجمك وترتاح في عملك  فأنت في العام الأفضل للاستقرار والعائلة والتقدم العملي ..

أمورك جيدة ومستقرة رغم أنها ليست سنة للمال ولكنها ليست سنة للفشل أو العوز أما المال فهو يذهب إلى الرفاهية فقد تفكر في إصلاح ديكور أو تفكر بسيارة جديدة أو بعقار جديد وقد تفكر بالارتباط لو كنت خالياً وعلى كل هو عام للارتباط بامتياز أو للأفراح العائلية .

قد تفرح لترقية في أمورك المهنية أو تنال حقك بعد صبر وجهد وخاصة في منتصف العام ..

عام للحب والأمان ولكن عليك الانتباه من الكلام الكثير أو التصرفات المتسرعة أو الثقة المتسرعة بمن لا يستحق

الكلب في عام التنين : عام التهديد فمولود برج الكلب شديد الحساسية وقد تتخذ قرارات متسرعة تندم عليها بعد حين ..

ليس عاماً للصداقات فقد تكتشف أن أغلب أصدقائك ليسوا حقيقيين وأنها صداقات عابرة  وغير دائمة  وهذا ما يسبب لك حالة من الاكتئاب وفقدان الثقة بالنفس وقد تتعرض للاحتيال من أعز صديق أو من  شخص كنت قد وضعت ثقتك به .

قد تكون قلقاً وليس على طبعك المليء بالحيوية وقد تشعر بالحزن على فقدان أو بعد أو آلام صحية قد يكون سببها نفسي ..

تلتفت إلى عائلتك وتفضل العزلة وقد تفرح لنجاح أحد الأولاد أو ولادة طفل جديد , ليس عاماً للمال بل قد تضطر للسحب من مدخراتك وهذا يجعلك قلقاً وعصبياً فاحذر من الأشياء غير المفيدة في حياتك ابتداءً من العلاقات غير المجدية وانتهاءً بالمصاريف غير الضرورية . تمسك بالحذر وحافظ على ممتلكاتك .

 

الخنزير في عام التنين : الثلاثة الذين يستطيعون في هذا العام الاستمتاع بالمال هم مولود برج العنزة ومولود برج القرد ومولود برج الخنزير وهذا لا يعني الادخار ولكنه يعني الرفاهية والإسراف والتجمعات المرحة والأفراح والسفر .

وغالباً هو عام للسفر بامتياز سواء كان السفر للعمل أو السفر للسياحة عام للتغيرات الأساسية وقد تحصل على ارتباط لو كنت خالياً أو طفل جديد أو عقار جديد لو كنت متزوجاً ..

العام الأفضل للأفراح بشكل عام حتى في العمل فقد يبشر بترقية أو تغير للأحسن ولكن انتبه لا تقرض أحداً لأنه لن يرده لك , عام للتعب العائلي و للابتعاد عن المشاكل ..

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.