تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 15 كانون الثاني

الفترة القادمة  أنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة .

 وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك

تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أشهر مواليد 15  أحمد آدم  ممثل مصري

إنه ذلك المولود المتسلح بالقوة والاتزان . تراه من الناجحين.. يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الإقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف ...

هذا مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه . عيبه الوحيد الانطواء والعزلة لأنه لا يحب الاختلاط ولا يطيق التفاهات ولا يحتمل المجاملات . جدي ورزين .. كلاسيكي روتيني .. صاحب قرار .. تراه قاسياً ومتكبراً ولا مبالياً .. لكن في الواقع هو حنون لكن لا يعرف كيف يريك انه يحبك .

ليس أنانياً ولا متملكاً .. مشغول دائماً بقضية ما .

فعال في عمله وخلاق يبتكر دائماً الجديد ولا يخاف الفشل . الأكثر شجاعة وإقداماً. كائن محب ومحبوب والأكثر نجاحاً في العمل . يجيد كل ما يفعله .

إنه كائن متملك ، لكنه مزاجي في امتلاكه ، يحب دائماً أن تسعد معه ويسعى أن لا يمل منك أو تمل منه . مزاجي موسوس شكاك ، لكنه طيب وحنون ، ذاكرته حديدية بل فولاذية يتذكر الألم ويحاسبك عليه.

ويتذكر عطاياك والفرح الذي قدمته له وسيكافئك عليه . مرتبط بعائلته وأصدقائه وذكرياته وبيته وعمله . إنه كائن مخلص يحب عمله ويبرع فيه . يحب المال ويعرف كيف يجمعه ، ولكنه يعرف كيف يتمتع به وكذلك يدخره ، وللحظة يستطيع فيها أن يسترخي ويصرفه .

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.