تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 30 نيسان

الفترة القادمة الأمور العملية تحمل الأفراح سواء كان أوراق أو عقود مما يجعل الأمور المالية

والعملية تحتل أول اهتماماتك وقد تزيد الأفراح ليحمل السعادة  لأمورك العملية و الصحية جيدا جداً

 فأنت تهتدي إلى هدفك وتتعرف على أصدقاء ومعارف كثر وجدد والأهم أنك مشغول بأمور

اجتماعية سواءً كان في سفر أو في ضيوف من الخارج .

أشهر مواليد 30  حكيم دكا ر  ممثل مصري

مسالم يكره العنف ويتحاشى الدخول في المناقشات العقيمة بخلاف معظم مواليد الثور ، إذ  لكن هذا المولود الحساس والطيب قد يتحول إلى عنيف إذا ما تعرض للخيانة ، الخيانة تهزه وتوقظ فيه أحاسيس مناقضة لطبيعته الهادئة.

قوي ويحلم بالسلطة أو بالوصول إلى المراكز العالية وبالرغم من قوته وجرأته تراه في بعض الأحيان متردداً في اتخاذ قراره أو في إعلان موقفه وهذا ما يمنح قراراته مزيداً من دقة وعلى كل لا عشوائية عنده في اتخاذ قراراته بل هو منطقي ودقيق في تفكيره إلا أنه حاد وقلما تراه ينجذب لأجواء اللهو ..

صامت وهادئ ، الأجواء الفولكلورية لا تعنيه والحديث عن النجاح قبل حدوثه لا يرضيه  فهذا المولود لا يقدم على عمل إلا بعد تفكير طويل وعميق ..

شكوك بقدراته ويحتاج إلى من يفهمه ويدرك تفكيره حتى من دون أن يعبر هو عن مكنونات قلبه فهذا المولود بحاجة إلى العاطفة و إلى كتف يتكئ عليه ، وأذن تسمع شكواه  وعين تعشقه من دون أن تنتقده

يمثل الثبات ، إنه مصدر ثقة كل من يعرفه ، حافظ الأسرار هو وكاتم الأخبار . يحب العمل في الظل ولا يهدف إلى سرقة إعجاب الآخرين فالعمل عنده جد ومثابرة نحو اكتفاء ذاتي أو إرضاء للذات وللمثل العليا .

يتقن عمله ونادرا ما يخطئ فالنجاح حليفه ليس صدفة أو حظاً بل نتيجة لجهد غير عادي ودقة لا متناهية ، قد يتهم بالبطء أو التباطؤ ولكن ليس من المعقول اتهامه بالكسل أو التكاسل . ممتع العمل معه لأنه لا يئن ولا يعن بل يتسلم زمام الأمور بكل رضى ويتحمل قيد الروتين من دون ملل

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.