تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 23 أيلول

الفترة القادمة قد تحصل على ورقة مهمة سواء كانت عقار أو قرض أو مساعدة ممن حولك سواءً

من أهل عقار أو قرض أو قبض مستحقات مؤجلة .

الأمور الصحية والعملية هي الأفضل وقد تمنحك خيارات تسعدك

أنت تحب المنزل وتبحث عن الأمان والاستقرار وقد تناله هذا الشهر لأنك في الشهر الأفضل للبدايات

 الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل ..

أشهر مواليد 23 جان قهوجي قائد الجيش اللبناني

إنه العدل مجسداً يحبه ويبحث عنه ويمارسه ليل نهار .. الكاره للكذب والنفاق .. صوت الحق العالي دائماً .. يحب الجمال .. يحب الآخرين ويبحث دائماً عن مساعدتهم .. أليف .. لا يحب الشجارات ولا القيل والقال .. حنون .. موزون التصرفات والأقوال والأفعال .. ذكي .. يعمل وينتج .. ويعيش حياته .. دون إزعاج الآخرين .. مرح .. طيب المعشر .. كريم .. يقدر المرأة ..

الأقل ثباتاً بين الأبراج وهذا يرجع للهواء الذي يمنحه له الميزان .. تراه مرحاً وفوضوياً ومشتتاً .. لكنه يحب المثالية ويحب الكمال والجمال .. تصرفاته لطيفة ..

كلامه جميل ومنطقي ومنمق .. يحب البيت والعائلة ككل الثيران ويراه جنته التي تسعده .. الأكثر قدرة على الشراكة مع الآخرين بل الوحيد الذي يستطيع أن يفتح مشروعاً مع أحد لأنه لطيف وعادل ومتفهم .

محترم محب مشع بالجاذبية . يحب العدالة . متوازن ليس عصبياً ولكن لا يخلو الأمر من قليل من التقلب لكنه يقابله بابتسامة تنسيك تقلبه . أنيق لطيف يشع ذوقاً . سياسي يحب الأشياء الغريبة . يحب منزله أنيق وجميل وزوجته أنيقة وجميلة .. أصدقاؤه كثيرون

الأكثر حباً للذوق والجمال .. الأكثر أناقة في التصرف .. حتى في تعامله معك تجده مفرط الأناقة والذوق. مزاجي تراه في النهار بألف حال وحال دون أسباب مقنعة لا يحب المواجهات ولا الصوت العالي . يبحث عن أصدقاء مثله ، وعلى كلٍ صداقاته ليست طويلة الأمد وهذا راجع إلى مزاجيته وحساسيته .

يجب أن يكون عمله مريحاً ليستمر فيه  ليعيش في الحد الأدنى من المشاكل .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.