تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 17 كانون الثاني

الفترة القادمة تتحسن أمورك هذا الشهر على الأقل على الصعيد المهني إضافة الى أمورك الصحية

 فأنت صريح وواضح ومهاراتك واضحة في كسب المزيد من الحلفاء والحقيقة أنك في الشهر الأفضل

لتصلح أخطاء الشهر السابق ولتتصرف بشكل ايجابي ..

الأمور المالية قد تكون مصدر للتعب لأن ما تكسبه يضيع على أمور متراكمة أو على مصاريف في

 واجب مع غيرك فلا تصرف مالك في غير مكانه .

قد تفكر بشراكة أو عقار تبنيه أو تشتريه أو تقوم بإصلاحه أو إصلاح بعض الأعطال لذلك خفف من

 مصاريفك في غير مكانها واكتب ما يلزمك على ورقة .

على صعيد أمورك الشخصية يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة

أشهر مواليد  17  داليدا   مغنية مصرية  ايطالية

عنيد . صاحب مواقف وقرارات . حازم .. هادئ قليل الكلام .. كثير الفعل .. بطيء في اتخاذ القرارات والأحكام لكنه ينفذها بجدية وتصميم .. شديد الاعتداد بآرائه وأفكاره .. يبحث عن الأفضل .. يهب نفسه بكل جدية ويبحث دائماً عن الأفضل ويفكر دائماً بالخطوة القادمة قبل أن يخطوها وعن أفضل الطرق لتنفيذها .. دقيق الملاحظة عاقل .. حكيم .. حنون .. مسئول عن غيره ..

يساعد الآخرين دون مصالح .. لا يبحث عن البذخ قدر بحثه عن السلطة .. لا يعرف الاعتذار عن خطأ ارتكبه سواء كان بحق نفسه أو بحق الآخرين ..

ليس هاوياً للثرثرة .. يستفيد من تجارب الآخرين .. مستمع جيد .. أحكامه عادلة وحيادية . يفكر بعقله قبل أي تصرف ويزن أموره بكل موازين المجتمع .

محتشم .. يبحث دائماً عن السمعة العطرة والمدح الجيد .. متوازن مادياً .. حنون على أولاده يسعى لتأمين مستقبلهم باكراً .. منظم .. أصدقاؤه دائمون ويساعدهم في كل أزماتهم .. لا يؤمن بأي انفصال أو تراجع عن قرار اتخذه ..

العنيد .. الطموح .. المصمم للوصول إلى أهدافه مهما رافقه الفشل ، فهو من هؤلاء الناس الذين يتعثرون ويقفون من جديد وبأسرع وقت مثابر وعامل مجد .. لن يعترف بمعنى كلمة فشل .. محب للآخرين ويمنحهم ثقته لكنه لن يسامح أو يغفر في حالات الكذب أو الغدر فهو لا يعرف معنى لكلمة كذب أو خداع أو نفاق تصدر من الآخرين ، ولأنه لا يستعملها ، فهو لا يفهمها . إنه الكائن الشديد الطيبة لكنه أيضاً شديد الإصرار والطموح ، شديد التسلط ،. شديد الحنان ، لكن آراءه شديدة المثالية . لا مكان عنده لأخطاء الآخرين . عصبي ومزاجي .. تراه في حالات متعددة في نفس اليوم .. روتيني .. لا يعرف الملل ولو اتخذ طريقاً أو بدأ عملاً لأكمله دون توقف .. لا يعرف السرقة أو النذالة أو الطعن في الظهر.

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.