تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 18 كانون الثاني

 

الفترة القادمة الأمور المهنية تبدأ بالتحسن ومن بدية العام بدخول عطارد إلى برج الجدي وانتقاله في

آخر الشهر إلى برج صديقك الدلو ، وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك

لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك

الحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك

مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة

بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أشهر مواليد 18 عبد المنعم عمايري ممل سوري

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده .. معطاء .. لو كنت صديقه فستجده يقف إلى جانبك سواء كنت على حق أو على باطل .. مخلص يهتم بأموره وأمور بيته وأصدقائه ولا يتركهم يعانون من أي نقص .

هذا كائن ولد ليكون قائداً .. سيتعب كثيراً من كان رئيسه .. فهو لن ينفذ إلا ما يمليه عليه عقله واعتقاده ولن ينفذ إلا ما يرى أنه صحيح .

الصموت الهادئ المتحفظ المحتشم لا يقدم على أي عمل إلا بعد تفكير فلا تحاول تغيير آراءه . لو اتخذ قراراً فأنت لن تستطيع تغييره لأنه سيكون قد فكر مراراً قبل الإقدام على أي فعل ، ولذلك لن يغير قراره مهما حصل . إنه عنيد وشهواني يحب الجنس والطعام والبيت . يهتم بالراحة قبل تفكيره بثمن هذه الراحة لأنه سيدفع كل ما يملكه في سبيل راحته .

يحب السيارة والبيت الكبير والعمل الثابت . إذا اتخذ قراره بالزواج أو الارتباط فهو قلما يخون ، ولكنه متطلب من الطراز الأول . يأخذ بقدر ما يعطي . مزاجي يحب العزلة وعلى العموم هذا إنسان مسئول وسيد قراره .

عنيد متسلط قيادي . يحب أن يكون مسيطراً بأي ثمن . لا يحتمل أن يناقشه أحد في قراراته أو يعصى له أمراً . متوازن عامل من الطراز الأول . همه الأول والأخير عمله .

يفكر دائماً كيف يتقدم بنجاح وثبات . يحب العظمة ويحب الوصول الى أعلى المراتب وهو يستحقها . ليس ثرثاراً . يحتفظ بسرية أموره العملية والعائلية . يحب عائلته ويقدم لها كامل احتياجاتها .

حساس لكرامته . يحب الآخرين ويساعدهم . يعطيهم بقدر ما يعطونه يسلك درباً واحداً طوال حياته . روتيني . مسيطر . مسئول .. كريم على عائلته وأحبابه .. معني بداية في تأمين كل ما يدر عليه مالاً ثابتاً يحتاج إلى التشجيع والمديح الدائم .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.