تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مشعل للأسرى : "أقسم بالله واقسم على الله أننا سنفرج عنكم

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الاستاذ خالد مشعل أن المصالحة الفلسطينية الداخلية إذا ما اقترنت باعتراف حماس بالمحتل الصهيوني فلن تحدث أبدا، متحديا كافة العقبات التي توضع على الشعب الفلسطيني جراء هذا الرفض وأولها الحصار على قطاع غزة.

وقال مشعل في خطاب له اليوم: "لا بد أن أعلن الحقيقة؛ قيل لنا من مسؤولين عرب، لا مصالحة ولا تعديل على ورقة المصالحة إلا إذا قبلتم بشروط سياسية تساوي شروط الرباعية، ومفتاحها أن تعترفوا "بإسرائيل" .. أقول لهم: "فشرتم".

وأضاف مشعل: "أقول للأمريكان والصهاينة ومن يتبنى شروطهم: لن نخضع لشروطكم، ولن ندفع ثمنا سياسيا مهما طال علينا الحصار ومهما ازدادت علينا العقوبات .. الله معنا سينصرنا، وعما قريب سيتحطم الحصار عن غزة، وسيخرج الاحتلال من الضفة، وسيسقط المزيفون من القيادات التي صنعها الاحتلال وفرضها على شعبنا".

وعن الأسرى قال رئيس المكتب السياسي لحماس: "أقسم بالله واقسم على الله أننا سنفرج عنكم رغم أنف العدو الصهيوني".

وأوضح خلال خطابه: " نحن وفصائل المقاومة أعلنا التهدئة مرات عديدة وكان مطلبنا أمرين.. وقف العدوان والإفراج عن الأسرى وكل ذلك لم يكف للإفراج عنهم لم يبق أمامنا إلا حل وحيد، سنأسر جنودكم كما تأسرون رجالنا ونساءنا، وكما أن جلعاد شاليط لم يكن أول المأسورين فلن يكون آخرهم بإذن الله هذا وعد ووعد المؤمن الحر دين عليه".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.