تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أحمد جبريل للحريري: لغتك ضد السلاح الفلسطيني لم نسمع مثلها ضد العدو الصهيوني وعدوانه على لبنان

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رداً على رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الذي هدد أحمد جبريل بالتحرك ضد سلاح الفلسطينيين في لبنان: "إنها لغة لم نسمع مثلها منه ضد العدو الصهيوني وعدوانه المستمر على لبنان" وأنها «لا تليق بمنصب دولته الحالي".

 

وأضاف البيان الذي حمل غضب الجبهة الشعبية إنها «فوجئت بمستوى اللغة» التي تحدث بها الحريري «وهو ينذر بقرع طبول الحرب ضد السلاح الفلسطيني خارج المخيمات».

 

وكان الحريري قال رداً على سؤال إن «على جبريل أن يحترم نفسه، وإذا قرر أن يحرك سلاحه الفلسطيني، سنكون له بالمرصاد".

 

وتساءلت الجبهة الشعبية «بأي حق ينصب الحريري نفسه قيماً على المثل والأخلاق ليعطينا الدروس في الاحترام».

 

وأكدت الجبهة أن السلاح الفلسطيني خارج المخيمات بشكل خاص هو جزء أساسي من الملف الفلسطيني في لبنان كانت وما زالت وظيفته هي مواجهة العدو الصهيوني وحماية شعبنا من عملائه ومنع تكرار وقوع المجازر ضده وبالتالي فإننا نرفض أن يبحث موضوع السلاح الفلسطيني من زاوية أمنية ضيقة استجابة لرغبة إسرائيلية، في حين يتم تهميش الحقوق السياسية والإنسانية لشعبنا والتضييق عليه في أبسط مقومات الحياة.

 

وقالت الجبهة الشعبية معيدة التذكير إلى رئيس وزراء لبنان «إننا قد بادرنا إلى الاستجابة الواضحة للغة الحوار حين اجتمع به السيد أحمد جبريل ولساعات عديدة وفي أكثر من جلسة حوارية للبحث في جوهر العلاقة الفلسطينية والمصلحة الوطنية المشتركة».

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.