تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رائدصلاح يحذر من حرب إقليمية لتغطية هدم"الأقصى"

 

محطة أخبار سورية

حذر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 48 قبل دخوله السجن الأحد 25-7-2010 من حرب إقليمية تهدف إلى هدم المسجد الأقصى المبارك.

 

وقال الشيخ رائد صلاح في مؤتمر صحفي عقده قبيل دخوله السجن لقضاء خمسة أشهر "احذر من حرب إقليمية غير مستبعدة في الشرق الأوسط قد تؤدي إلى حرب عالمية ثالثة من خلالها تهدف المؤسسة الإسرائيلية إلى هدم المسجد الأقصى".

 

وأضاف "نحن الآن في النصف الثاني من العام 2010 وهو العام المصيري للمسجد الاقصى"، مشيرا إلى انه لا يستبعد أن "تقوم المؤسسة الإسرائيلية بفرض تقسيم المسجد الأقصى". وطالب الزعماء والقادة العرب بالتحرك قبل فوات الأوان.

 

وقال صلاح من أمام سجن الرملة في كلمة له أمام عشرات الفلسطينيين “نحن الآن ندخل السجون طاعة لله. نحن الآن ندخل السجون دفاعاً عن الاقصى والقدس. نحن الان ندخل السجون انتصاراً لحق امتنا الاسلامية وعالمنا العربي وشعبنا الفلسطيني”. وصلاح من مواليد مدينة ام الفحم عام 1958 وقد بدت معنوياته عالية.

 

وأضاف “نحن الان لا نقف على اعتاب السجون نحن نقف على اعتاب زوال الاحتلال الاسرائيلي ولذلك أؤكدها علانية ايها الاحتلال الاسرائيلي لا تضحك كثيرا، لا تفرح كثيرا، لا تتكبر كثيرا فان كل ثانية سنقضيها في السجن ستكون علينا سعادة من الله تعإلى وستكون عليك لعنة أبدية حتى قيام الساعة”.

 

ووصف صلاح دخوله السجن بأنه لا يعني شيئاً وقال “ماذا يعني السجن لا يعني لنا الا شيئا واحدا وهو ثمن رخيص جدا من اجل قضية كبيرة وثمينة. ان قضية القدس والأقصى المحتلين هل تعلمون قضية اكبر منها هل تعلمون قضية اثمن منها”.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.