تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

استشهادفلسطيني وجرح آخرين برصاص مستوطنين بالقدس

 

محطة أخبار سورية

استشهد فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بالرصاص جراء إطلاق مستوطنين إسرائيليين النار عليهم في وادي حلوة بحي سلون جنوب المسجد الأقصى بالقدس المحتلة.

 

وقالت وكالة صفا الفلسطينية إن عددا من المستوطنين تحرسهم قوات الاحتلال هاجموا الحي الفلسطيني وقاموا بالاعتداء على سكانه وأطلقوا الرصاص عليهم.

 

وأكد مركز إعلام القدس إصابة عدة فلسطينين نتيجة الاعتداء الإسرائيلي بينما عززت قوات الاحتلال من تواجدها في سلوان وقامت بإغلاق كامل للشوارع ومحاور الطرق الرئيسية.

 

يذكر أن بلدة سلون وأحياءها تتعرض لمخططات تهويد مكثفة وسط اعتداءات من المستوطنين بشكل شبه يومي فضلاً عن الحماية التي تمنحها قوات الاحتلال لهم والذين بدورهم لا يتوانون عن اقتحام أحياء البلدة بين فترة وأخرى.

 

وتشهد الأوضاع في القدس المحتلة سخونة جراء قرارات الهدم المقرر تنفيذها في أحياء عدة إضافة إلى تجريف مساحات من الأراضي تمهيداً لإقامة بوءر استيطانية جديدة بالتوازي مع استمرار حملات تهجير المقدسيين.

 

من جهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 17 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

 

وداهمت قوات الاحتلال نابلس واعتقلت سبعة فلسطينيين كما داهمت بيت لحم واعتقلت خمسة آخرين قبل انسحابها.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من حوسان وبيت لحم في الضفة الغربية .

 

وقالت مصادر أمنية إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية حوسان غرب بيت لحم وحاصرت منزل الشاب محمد حمامره الذي يبلغ من العمر 21 عاما وفتشته بشكل دقيق قبل أن تعتقله وتقتاده إلى جهة غير معلومة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.