تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

دحلان ينفي وجود أي خلاف مع محمود عباس

 

محطة أخبار سورية

نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان اليوم الثلاثاء وجود خلاف مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وقال انه مستمر في التعبير عن آرائه بشأن تطورات القضية الفلسطينية.

 

وصرح دحلان للصحافيين بعد لقائه بمدير المخابرات المصرية عمر سليمان في القاهرة اليوم بان هناك علاقة صداقة وتكامل تربطه بعباس وانه يتعامل معه "كرئيس للشعب الفلسطيني كله بكل قواعد الاحترام والالتزام".

 

وأضاف دحلان "لكن هذا لا يمنعني من التعبير عن رأيي بكل صراحة وشفافية حول قضايا الشعب الفلسطيني في اجتماعات القيادة واجتماعات اللجنة المركزية".

 

وتابع دحلان الذي يقوم بزيارة لمصر منذ أيام "لا أحد يستطيع أن يثنى عضوا باللجنة المركزية أن يقول رأيه".

 

وعبر دحلان عن استغرابه مما أسماه تسريبات "تشير إلى وجود أزمة بيني وبين الرئيس عباس، فهذه التسريبات لا معنى لها سوى إثارة البلبلة في الواقع الفلسطيني".

 

وكانت تقارير صحافية أشارت الشهر الماضي الى نشوب خلاف حاد بين دحلان وعباس بسبب انتقاد دحلان للخطوات السياسية التي قام بها الأول مؤخرا والخاصة بعملية المفاوضات الفلسطينية –الإسرائيلية.

 

ولم يشر دحلان الذي يتولى منصب مفوض الإعلام بحركة فتح الى ما إذا كانت مصر تتوسط بينه وبين عباس إلا انه قال انه بحث مع سليمان في موضوع "وحدة القيادة الفلسطينية".

 

وأضاف دحلان ان "سليمان مثل لنا على الدوام أبوة مصر تجاه القضية الفلسطينية ..فهو ملئ بهموم قضيتنا من انشقاق وانقسام وانقلاب".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.